أكرم القصاص - علا الشافعي

أسرار جديدة فى قضية مارادونا.. عشيقة دييجو عن صحته: لا أعلم بمرضه وبالنسبة لى كان ثورًا.. وتؤكد: لم يمت بسبب حبه لى كما قيل.. وموظفة لديه: كان يتبرع بالكثير من المال وكريمًا مع شقيقاته

السبت، 18 سبتمبر 2021 12:30 ص
أسرار جديدة فى قضية مارادونا.. عشيقة دييجو عن صحته: لا أعلم بمرضه وبالنسبة لى كان ثورًا.. وتؤكد: لم يمت بسبب حبه لى كما قيل.. وموظفة لديه: كان يتبرع بالكثير من المال وكريمًا مع شقيقاته مارادونا
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستمر قضية وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا فى تفجير العديد من الأسرار حول حياته وعلاقاته بمن حوله ، وتقوم النيابة الأرجنتينية بالتحقيق مع 5 شهود جدد فى القضية ،والذى سيستمر حتى الثلاثاء مقبل.

وكانت أهم الشهود، هى عشيقته السابقة روسيو أوليفا ، التى قيل أنها السبب فى وفاته بسبب حبه لها ، وتحدثت روسيو أوليفا، التى أمضت 6 سنوات فى علاقة مع مارادونا،  النيابة الأرجنتينية عن علاقاتها بالفتى الذهبى ، وقالت، فى مكتب المدعى العام فى سان إيسيدرو، "لا أعلم أن مارادونا يعانى من مشاكل صحية ..لا على الاطلاق بالنسبة لى كان ثورا ..كان دائما على ما يرام"، مشيرة إلى أنه خلال الوقت الذى كانا فيه  معا لم تكن  تعلم ما اذا كان فى الاساس يتناول أى دواء، وفقا لصحيفة "كلارين" الأرجنتينية.

روسيو اوليفا
روسيو اوليفا

 

واعترفت أوليفا بمعرفة طبيب الاعصاب ليوبولدو لوكى ، أحد المهنيينن الصحيين السبعة المتهمين فى قضية وفاة مارادونا ، ولكنها قالت "رأيته مرتين فقط".

بالإضافة إلى ذلك ، أخبرت أوليفا كيف بدأت علاقتها بمارادونا وقالت "التقيت به فى مار ديل بلاتا فى عام 2011 ، وفى 2013 ذهبنا للهيش معا فى دبى ، جتى أنه لا اتذكر نحن انفصلنا فى عام 2017 أم فى 2018".

وأضافت أوليفا: "منذ أن كانت العزلة بسبب فيروس كورونا  ، لم أستطع رؤيته ، ولكنا كنا نتواصل عبر الرسائل ن وكانت آخر مرة رأيته  كان فى بداية ازمة انتشار كورونا".

روسيو
روسيو

 

وأضافت "أردت أن أذهب لرؤيته في بلده ، حيث كان في بيلا فيستا ، لكن الحارس لم يسمح لي بالمرور بسبب إجراءات العزل. لقد اتصلت بعد ذلك مرتين أخريين ،وكنا على تواصل  عن طريق الرسالة ، أو من خلال مكالمة ، ولكن لا شيء أكثر، وكانت المحادثات تدور حول حالته "

وردا على سؤال عن تصريحات المحامى ماريو بودرى ، الذى يعتنى الآن بديجيتو فيرناندو، نجل مارادونا ، والذى قال فى وقت سابق إن "حبه لروسيو أوليفا والحجر الصحى اسباب وفاة مارادونا "،  قالت أوليفا "اعتقد أن بودرى كان يقصد أن مارادونا افتقدنى كثيرا ، لكن لا أحد يموت من الحب، ومن المستبعد جدا أن علاقتى بمارادونا تكون السبب فى وفاته".

كما اعترفت أوليفا ، بمعرفة كارلوس إيبانيز المعروف ب "شارلى" الذى اعتقل قبل أيام فى قضية سرقة ، والمعروف بأنه كان الشخص الذى قدم الكحول والماريجوانا لمارادونا رغم أنف أهله، وقالت "هذا الشخص قاله عنه أنه ابن عمى ، ولكن فى الحقيقة لا ، فأنا أعرفه حقا ولكنه ليس من عائلتى".

وقامت النيابة الأرجنتينية أيضا باستدعاء، فانيسا مورلا، شقيقة محامى مارادونا ، والتى عرفت نفسها بأنها "موظفة " لدى مارادونا، وقالت إن "مارادونا كان هو من يتخذ جميع القرارات ، ولا أحد كان يعتقد أن هذا ما سيحدث حال الاستشفاء فى المنزل".

وأكدت فانيسا حول تعامل مارادونا مع المال "كان دييجو يملك الكثير من المال ويفعل ما يريد ، ولكنه أيضا كان يتبرع بالكثير ، فعلى سبيل المثال جاء فى أحد الأيام قاطع الأعشاب وأراد أن يعطيع 10 الف بيزو، وعندما قلت له إنه كثير ، قال لى إن ذلك الرجل يستحق ذلك، كما انه كان يعطى اخواته المال، فكان كريما جدا".

شقيقة مورلا
شقيقة مورلا

 

عندما سُئلت عن تناول مارادونا للكحول عندما كانت تعيش في بلد براندسن ، أجابت مورلا بأنها "لم ترَ الكحول أبدًا" ، وأنها اشترت فقط "بيرة" من أجل "المناسبات الاجتماعية.

وأضافت "قرر مارادونا الخروج من المنزل فى يونيو لأنه كان يشعر بالملل فى المنزل وكان غاضبا بسبب عدم شعوره بالحرية ".

وأضافت  فانيسا: "كان دييجو  من المعجبين بالذهاب إلى الطبيب ، على سبيل المثال إذا أصيب مسمار ، كان على الطبيب أن يأتي لمعالجته".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة