أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة تشيلسي ضد مان سيتي في قمة الدوري الإنجليزي

السبت، 25 سبتمبر 2021 11:36 ص
موعد مباراة تشيلسي ضد مان سيتي في قمة الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي بقمة نارية على ملعب "ستامفورد بريدج" تجمع بين تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم، السبت، فى لقاء خارج التوقعات نظرا لقوة الفريقين.

موعد مباراة تشيلسي ضد مان سيتي 
 

وتقام مباراة تشيلسي ضد مان سيتي في الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة اليوم السبت.

تشيلسي يدخل المباراة بهدف تكريس العقدة لنادي مانشستر سيتي، خاصة أن الفريق اللندني تمكن الموسم الماضي من خطف لقب دوري أبطال أوروبا من كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، كما أقصاه من نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

تشيلسي ضد مان سيتي 
 

ويتصدر تشيلسي ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة من خمس مباريات، ويتساوى في الرصيد وفارق الأهداف مع ليفربول، وهو ما يجعل الفريقين يتقاسمان الصدارة.

أما مانشستر سيتي فيدخل اللقاء وعينه على العودة من جديد إلى فرق المقدمة، خاصة وأن بطل "البريميرليج" فقد خمس نقاط منذ بداية الموسم الحالي، وهو يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد عشر نقاط، جمعها من ثلاثة انتصارات وتعادل وهزيمة.

تشيلسي ضد مان سيتي 
 

التقي الفريقان في 94 مباراة قبل مباراة السبت بجميع المباريات، حقق تشيلسي الفوز في 44 مباراة كان آخرها نهائي بطولة دوري الأبطال، وفى المقابل استطاع فريق مانشستر سيتي الفوز في 31 مباراة، بينما تعادل الفريقان فى 19 مباراة، من ناحية أخرى لم يستطع فريق مانشستر الفوز في آخر ثلاثة لقاءات جمعت الفريقين.

تشيلسي ضد مان سيتي 
 

وأحرز السيتي 113 هدفا خلال المواجهات، وفى المقابل سجل البلوز 128 هدفا في شباك السيتي، ويعتبر الأرجنتيني سيرجو أجويرو هداف اللقاءات بين الفريقين برصيد برصيد 13 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة