شهيد لقمة العيش اتخطف واتقتل.. حكاية مأساوية لمقتل أقدم مستثمر فى توشكى

السبت، 25 سبتمبر 2021 07:00 ص
شهيد لقمة العيش اتخطف واتقتل.. حكاية مأساوية لمقتل أقدم مستثمر فى توشكى نسرين فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة من تقديم نسرين فؤاد بشأن قصة حزينة بطلها اسمه محمد عرفة مندور، 52 سنة، بدأ حياته العملية من أكثر من 25 عاما فى منطقة توشكى أقصى جنوب مصر لاستصلاح الأراضى الصحراوية.

المؤسف فى الأمر أن المكان اللى أفنى محمد فيه سنوات شبابه وعمل فيه هو وشقيقه وعملوا مشروعات تنمية كتير فيه.. زى استصلاح أراضى وبعدها زراعة الأرض، وهو نفس المكان اللى شهد وفاته فى النهاية بطريقة مؤسفة.. وده بعد ما أقدم مجهولون على اختطافه وقتله.

بالتأكيد هذه الواقعة كان لها صدى فى قرية سوق الثلاثاء التابعة لمركز بلطيم، بمحافظة كفر الشيخ، وسيطرت حالة من الحزن الشديد على أهالى القرية التى ينتمى ليها المجنى عليه.

 

 

 

تفاصيل الواقعة يحكيها رضا وهو شقيق المتوفى، قائلا إن الحاج محمد سافر لاستصلاح الأراضى بتوشكى من عدة سنوات، وأنهم كانوا مسالمين.

وقال رضا أنه فى ليلة الجريمة فوجئ أثناء نومه هو وشقيقه محمد بسيارة موجود فيها 4 أفراد كانوا ملثمين.. قاموا بالاعتداء علينا وأصابونى فى رأسى وقاموا باختطاف شقيقه محمد داخل السيارة، وقال أنه حاول اللحاق بيهم إلا أنهم فرو هاربين وطبعا ابلغ الشرطة.

وأضاف رضا أنه تم التعرف على أحد المتهمين وهو كان يمتلك مزرعة قريبة منهم، وان هذا المتهم كان على خلاف مع أحد العائلات من كفر الشيخ وليس معنا مؤكدا أن المتهم هدد قبل ذلك بعمل مشكلة فى حال عدم العثور على الشخص الذى نشب معه مشكلة.

وأضاف رضا أنه بعد مرور يومين تلقيت اتصالا هاتفيا من مجهول يخبرُنى بوجود جثة شقيقى فى الصحراء مشيرا إلى أنه قام بأخذ أحد الافراد كدليل وتم العثور على جثة شقيقى.

وأكد رضا عرفه، أن شقيقه كان طيب القلب مسالم يحرص على صلاته لم يَحدث خلاف بينه وبين أى شخص، وما حدث هو عملية غدر، مشيرا إلى أن الجهات الأمنية بأسوان بدءًا من مدير الأمن ورئيس المباحث كانوا على تواصل معنا وكل ما نريده إلقاء القبض على المتهمين.

فيما، أوضح المهندس سيد عبد اللطيف حَتاتة ابن عم المتوفى، أن ابن عمته مثله مثل بقية أهالى البرلس توجه مع أشقائه الاثنين، لاستصلاح الأراضى بتوشكى منذ عدة سنوات، وجميعُهم مسالمون منذ أكثر من 25 سنة بمنطقة توشكى وأبو سنبل بمحافظة أسوان ويستثمرون.. وكانوا على علاقة طيبة بينهم وبين جيرانهم، مؤكداً أن ما حدث من جريمة خارج المنطق والعقل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة