كوناتى: مواجهة ليفربول ضد برينتفورد صعبة ونملك فرصة للفوز بالثلاث نقاط

الجمعة، 24 سبتمبر 2021 07:09 م
كوناتى: مواجهة ليفربول ضد برينتفورد صعبة ونملك فرصة للفوز بالثلاث نقاط كوناتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إبراهيما كوناتي، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، على صعوبة مواجهة برينتفورد الصاعد حديثا للبريميرليج، والمقرر لها غد السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كوناتى في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ليفربول "كل مباراة صعبة. ستكون المباراة ضد برينتفورد صعبة أيضًا وعلينا أن نكون مستعدين لهذه المباراة"، مضيفا " عندما لعبت المباراة ضد كريستال بالاس، فأنت تعرف الفريق الذي تلعب ضده، وهم يعلمون أنه يمكنهم الفوز. إنهم لا يهتمون من أنت. أعتقد أن هذا أمر جيد في الدوري الإنجليزي".

أضاف كوناتى "علينا أن ننفذ ما يريده المدرب. أعتقد وآمل أن نحصد ثلاث نقاط هناك. نحن نعلم أنه ليس بالأمر السهل. لكن إذا لعبنا معًا - ندافع ونهاجم معًا - أعتقد أن لدينا فرصة للفوز بالمباراة".

وواصل كوناتى تصريحاته قائلا "ساعدني كل لاعب في هذا الفريق عندما أتيت في اليوم الأول لأشعر وكأني في الديار. كان هذا مهمًا جدًا للاعبين الجدد وبالنسبة لي. الآن، أعتقد أن كل لاعب يمكنه رؤية هذا على أرض الملعب: أنا سعيد جدًا لوجودي معهم. هذا جيد وآمل أن يستمر في المستقبل".

وتابع مدافع ليفربول "لقد لعبت مباراتين ولعب الفريق بشكل جيد للغاية. ساعدنا المشجعون - كان ذلك رائعًا جدًا بالنسبة لي ولعائلتي. أنا سعيد جدًا لتواجدي هنا".

ومن المنتظر أن تقام مباراة مباراة برينتفورد ضد ليفربول في تمام السادسة والنصف مساء غدا السبت بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب "جريفين بارك".

ويدخل ليفربول مباراة الغد محتلا المركز الثاني فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 13 نقطة متساويًا مع المتصدر تشيلسي ومانشستر يونايتد الثالث بنفس الرصيد، بينما يحتل برينتفورد المرز التاسع على جدول الترتيب برصيد 8 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة