كلوب يعلن غياب نابى كيتا عن ليفربول أمام برينتفورد.. ويحدد موعد عودة ألكانتارا

الجمعة، 24 سبتمبر 2021 01:09 م
كلوب يعلن غياب نابى كيتا عن ليفربول أمام برينتفورد.. ويحدد موعد عودة ألكانتارا كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أن الدولي الغيني نابي كيتا، لاعب وسط الفريق، لن يتواجد في مباراة الغد أمام برينتفورد غدا السبت ضمن لقاءات الجولة السادسة من البريميرليج، في المباراة التي تقام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

وكان نابي كيتا قد تعرض لإصابة عضلية، خلال مباراة نورويتش سيتي بكأس رابطة المُحترفين ولم يشارك إلا في 45 دقيقة.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لا يوجد شيء خطير لكن الإصابة ستبعده عن مباراة برينتفورد، هذا أمر مؤكد، ربما يغيب لفترة أطول قليلاً، سنرى، إنه أمر مؤلم وعلينا أن نرى كيف سيتعامل مع الإصابة، الأمر ليس رائعًا، لقد حظي بتحضيرات جيدة قبل الموسم ولعب الكثير من المباريات ولكن هذا يحدث".

وعن مواعد عودة تياجو ألكانتارا: "ربما يغيب لفترة أطول قليلاً، سنرى، إنه أمر مؤلم وعلينا أن نرى كيف سيتعامل مع الإصابة، الأمر ليس رائعًا، لقد حظي بتحضيرات جيدة قبل الموسم ولعب الكثير من المباريات ولكن هذا يحدث، ربما يعود بعد التوقف الدولي على الأرجح".

وعن فريق برينتفورد قال: "رائعون للغاية، لقد شاهدت مؤتمرهم الصحفي وكان من أكثر الأشياء المسلية التي شاهدتها منذ سنوات مع توماس فرانك، أسلوب لعبهم وتنظيمهم أمر لا يُصدق. كيف يشترون اللاعبين، مع أموال أقل يمكنهم إنشاء شيء ما مميز".

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 13 نقطة متساويًا مع المتصدر تشيلسي ومانشستر يونايتد الثالث بنفس الرصيد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة