صابرين تكشف لـ"اليوم السابع" كواليس "واحد فى المية" بعد تصدرها التريند

الجمعة، 24 سبتمبر 2021 04:38 م
صابرين تكشف لـ"اليوم السابع" كواليس "واحد فى المية" بعد تصدرها التريند صابرين
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت الفنانة صابرين مؤشرات البحث على موقع جوجل مؤخرًا، وذلك بعد انتهاء مسلسل "واحد في المية" الذى حقق ردود فعل واسعة مؤخرًا، وذلك بعدما لعبت فيه شخصية سيدة كفيفة حاولت من خلالها تسليط الضوء على المشاكل والأزمات الذى يواجهها المكفوفين بحياتهم اليومية.

الفنانة صابرين خلال تصريحات لـ"اليوم السابع" أعربت عن سعادتها بردود الفعل حول العمل، قائلة: "منذ الوهلة الأولى لعرض العمل على حتى بداية التصوير اشتغلت عليه بضمير، لأننى كنت أعى أنه بمثابة رسالة على الجميع أن يعى ضرورتها، ومع قيام الدولة بدورها تجاه المجتمع ومناداة الرئيس بحياة كريمة للجميع، علينا كفنانين ضرورة الاهتمام بما نقدمه".

 

صابرين
صابرين

وأضافت صابرين: "العمل بمثابة رسالة اعتز جداً بتقديمها، ورغم قصر الحلقات إلا أننى تفاجأة من رد الفعل الكبير حول القضية التي وصلت للناس، لذا سعدت بوصول الرسالة للناس، وأتمنى أن تسلط الأعمال الفنية الضوء على ما تعانيه أي فئة بالمجتمع مثلما حصل خلال المسلسل الذى يتعرض لحياة المكفوفين".

مسلسل "واحد في الميه " تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق، وهى الحكاية الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل "زي القمر"، حيث تم عرض الحكاية الأولى على قناة cbc بعنوان "غالية" بطولة درة وإخراج شيرين عادل، وانتهاء عرض الحدوتة الثانية "أنا قبلت" إخراج معتز حسام.

الموسم الأول من مسلسل زي القمر، شهد عرض حكايات حتة مني، بطولة إلهام شاهين وأحمد وفيق، وإيناس كامل، وإخراج حسام على، ومش هنفرح بيكي، بطولة جومانا مراد وعباس أبو الحسن، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، وست الهوانم بطولة ليلى علوي، ومجدى كامل وإخراج طارق رفعت.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة