صابرين تكشف عن أصعب المشاهد فى حدوتة "1%" من مسلسل "زى القمر"

الجمعة، 24 سبتمبر 2021 04:00 م
صابرين تكشف عن أصعب المشاهد فى حدوتة "1%" من مسلسل "زى القمر" صابرين
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة صابرين عن أصعب المشاهد التى واجهتها فى حدوتة "1%" من الموسم الثانى ضمن قصص وحكايات مسلسل "زى القمر"، الذى عرضت على قناة cbc، وقالت إن مشهد "المنيو" وهى فى المطعم مع الفنان مدحت صالح حينما طرحت فكرة قائمة طعام للمكفوفين، لكى تساعدهم على طلب الطعام بشكل بسيط وممتع.

وتابعت صابرين خلال لقائها فى برنامج "مساء دى إم سى"، الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان عبر قناة "dmc"، أنها تقمصت شخصية أمل وتوحدت معها فى العالم الخاص بها، وأنها شخصية وطنية تقدمها فى عمل درامى مشيرة إلى أن كلامها ليس شعارات ولكنه من قلبها، موضحة أن الدراما لسان حال ما تقوم به الدولة.

 

 
"واحد في الميه " تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق، وهى الحكاية الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل "زي القمر"، حيث تم عرض الحكاية الأولى على قناة cbc بعنوان "غالية" بطولة درة وإخراج شيرين عادل، وانتهاء عرض الحدوتة الثانية "أنا قبلت" إخراج معتز حسام.

الموسم الأول من مسلسل زي القمر، شهد عرض حكايات حتة مني، بطولة إلهام شاهين وأحمد وفيق، وإيناس كامل، وإخراج حسام على، ومش هنفرح بيكي، بطولة جومانا مراد وعباس أبو الحسن، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، وست الهوانم بطولة ليلى علوي، ومجدى كامل وإخراج طارق رفعت.

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة