سولشاير: كافاني جاهز لمواجهة أستون فيلا.. ورونالدو رائع منذ عودته

الجمعة، 24 سبتمبر 2021 04:08 م
سولشاير: كافاني جاهز لمواجهة أستون فيلا.. ورونالدو رائع منذ عودته سولشاير
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن جاهزية الأوروجوياني إدينسون كافاني مهاجم الفريق لمباراة الفريق ضد أستون فيلا، والتي تقام في تمام الواحدة والنصف من ظهر غدٍ السبت على ملعب "أولد ترافورد" في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

وقال سولشاير خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "انضم إدينسون كافاني إلى التدريبات بشكل كامل بعد مبارة الأربعاء  وهو جاهز بالكامل لمبارة الغد، ومن المثير رؤيته مع رونالدو معا".

وعن رونالدو قال: "لقد كان رائعًا تمامًا، من حيث معدل العمل، وموقفه في المباريات والتواصل، وهو يعلم أنه لن يلعب كل مباراة ولكن هذه محادثة جيدة معي عندما لا يكون جاهزًا".

وعن عودة الحارس ديفيد دي خيا للتألق قال: " أنا سعيد حقًا مع دي خيا إنه يعمل بشكل جيد، لقد اتصل بي في الصيف لإنهاء إجازته الصيفية مبكرًا والعودة لبدء الموسم التحضيري قبل (نهاية عطلته)، لقد أراد أن يكون جاهزًا، أفضل نسخة ممكنة من نفسه".

وعن البداية القوية للموسم قال: "من المهم عدم ترك الفرق الابتعاد عنا في النقاط خلال الشهرين الأولين ، 13 نقطة إنها بداية جيدة للموسم ، سجلنا الكثير من الأهداف و وضعنا قواعد لبناء الفريق".

مانشستر يونايتد يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 13 نقطة، بعد أن خاض 5 مباريات نجح من خلالهم في تحقيق الفوز بأربع مباريات بينما سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة.

بينما يحتل فريق أستون فيلا المركز العاشر برصيد 7 نقاط بعد أن خاض 5 مباريات نجح من خلالهم في تحقيق الفوز في مباراتين بينما تعادل في مباراة وخسر مباراتين.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة