أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس المتهمين بسرقة 590 ألف جنيه من البنك الزراعى بالشرقية

الجمعة، 24 سبتمبر 2021 11:21 ص
حبس المتهمين بسرقة 590 ألف جنيه من البنك الزراعى بالشرقية حبس - أرشيفية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت نيابة مشتول السوق العامة، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام الأول لنيابات جنوب محافظة الشرقية، قرارًا بحبس ثلاثة أشخاص لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامهم بالاشتراك فى سرقة خزينة البنك الزراعى، الفرع الكائن بقرية الصحافة التابعة لمركز شرطة مشتول السوق.

المتهمون بينهم موظف إداري يعمل بفرع البنك الزراعى، حيث كان مكلفًا بحراسة البنك، وتبين تخطيطه واتفاقه مع المتهمين الثانى والثالث على تسهيل دخولهما وهشمّ الثلاثة خزينة البنك وسرقوا 590 ألف جنيه كانت بها، فيما اقترنت جريمة سرقة الأموال من الخزينة بسرقة جهاز الـ DVR الخاص بتسجيل ما تلتقطه كاميرات المراقبة الخاصة بالبنك، وذلك من الحجرة الخاصة بمدير فرع البنك.

الواقعة حدثت مساء السبت الماضى، واكتشفها مدير البنك الزراعى صباح اليوم التالى قبل بدء التعامل مع العملاء، وحرر بشأنها المحضر رقم 5536 جنح مشتول السوق لسنة 2021.

جرى ضبط المتهمين الثلاثة، وهم كل من: هـ م ص، وس ا ج، وا م ع، حيث أقروا بارتكاب الواقعة واستعانتهم بـ صاروخ كهربائى – مفك – عتلة حديدية، لكسر الخزينة وسرقة ما بها من أموال، وانهم أنفقوا جزءً من المسروقات وتخلصوا من جهاز الـ DVR بإلقائه فى أحد المصارف بدائرة مركز مشتول السوق، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة