تقارير تكشف موعد الظهور الأول لـ "راموس" مع باريس سان جيرمان

الجمعة، 24 سبتمبر 2021 12:12 م
تقارير تكشف موعد الظهور الأول لـ "راموس" مع باريس سان جيرمان راموس
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حدد نادي باريس سان جيرمان موعدا مبدئيا لعودة لاعبه سيرجيو راموس إلى الملاعب، وتسجيل ظهوره الرسمي الأول مع الفريق بالدوري الفرنسي.
 
وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن عودة سيرجيو راموس المحتملة ستكون أمام رين، في المباراة المحدد لها 3 أكتوبر المقبل ، حيث يعاني من إصابة عضلية، أجبرته على الإبتعاد عن الملاعب، منذ نهاية الموسم الماضي.
 
وأكدت الصحيفة أن النادي الباريسي يرفض الاستعجال في الدفع بنجمه الإسباني  حتى يكمتل شفائه تماما من الإصابة التي تعرض لها بالموسم المنصرم.
 
ويعاني راموس صاحب الـ35 عاما، من إصابة عضلية أجبرته على الإبتعاد عن الملاعب منذ نهاية الموسم الماضي.
 
وفي سياق متصل ينفرد باريس سان جيرمان الفرنسي ونابولى الإيطالي برقم مميز في الدوريات الأوروبية الخمسة "بيج 5"، خلال الموسم الحالي 2021 – 2022، بعد مرور أكثر من 5 جولات، بتحقيقهما العلامة الكاملة في دورياتهم.

ونجح فريق باريس سان جيرمان في تصدر جدول ترتيب الدورى الفرنسي برصيد 21 نقطة، بعدما حقق الفوز في جميع مباراته السبعة التي خاضها خلال الموسم الحالي، أمام أندية تروا، ستراسبورج، بريست، ريمس، كليرمون، ليون وأخيرا ميتز.

وسجل فريق الباريسي في 7 جولات بالدورى الفرنسي 20 هدفا، كأقوى الخطوط الهجومية في المسابقة، وتلقت شباكه 7 أهداف، ويلعب رفاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مباراتهم الثامنة فى الدوري الفرنسي أمام ضيفه فريق مونبلييه مساءغدا السبت.  

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة