أكرم القصاص

فى عامه الـ64.. هل انطفأت شموع ليالى الأنس فى كامب نو بعد رحيل ميسى؟

الجمعة، 24 سبتمبر 2021 05:00 م
فى عامه الـ64.. هل انطفأت شموع ليالى الأنس فى كامب نو بعد رحيل ميسى؟ كامب نو
كتبت: نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يقتصر الأمر فى "كامب نو"، على أنه ملعب مدجج بالمقاعد البلاستيكية التي تحمل على عاتقها هتافات الملايين سواء كانوا داخل الملعب أو خارجه، فهو اسم يمكننا أن ننعته بـ"فخامة الاسم تكفي" أو صرح كتالونيا العظيم فلطالما شهد أحلام وطموحات ، أفراح وأحزان ويبقى العامل المشترك الوحيد هو المتعة الكروية المتكاملة.

64 عام هو عمر الملعب الذي كان شاهدا على ميلاد أحد أعظم المواهب التي جاءت في تاريخ كرة القدم.

أخبار برشلونة اليوم
 

واحتفل نادي برشلونة الإسبانى، عبر حسابه الرسمى على موقع "إنستجرام"، بمرور 64 عامًا على إنشاء ملعب كامب نو، ملعب الفريق الإسبانى فى المدينة الكتالونية.

ونشر الحساب الرسمى لنادى برشلونة، عبر موقع "إنستجرام"، صورتين لملعب "كامب نو"، وعلق عليهما: "اليوم يُتم الكامب نو، عامه الـ64".

كامب نو ينزف حزنا على ميسى

ورغم الاحتفال بـ" كامب نو"، إلا أن جماهير برشلونة تعيش حالة من الحزن والقلق بسبب مستوى الفريق خلال الفترة الأخيرة، تحت قيادة رونالد كومان، حيث أصبح البارسا فريق بلا أنياب بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قبل بداية الموسم الحالي والانتقال إلى اللعب فى الدورى الفرنسي عبر بوابة باريس سان جيرمان.

والسؤال الذي يسيطر على جميع عشاق برشلونة حاليا : هل انطفأت شموع ليالى الأنس فى كامب نو بعد رحيل ميسى؟ 

فعليا على أرض الواقع يبدو أن ليالي الأنس في كامب نو لم تعد كما كانت عليه مع ميسي وقبل مجيئه أيضا، وذلك بعد المستوى الفني الذي ظهر عليه الفريق بعد رحيل البرغوث ليدخل في دوامة البحث عن مدير فني خلفا لرونالد كومان الذي أطفئ أنوار كامب نو منذ قدومه وتحديدا بعد إنهاؤه الموسم الماضي في المركز الثالث لجدول مسابقة الدورى تلك البطولة المحببه لأبناء إقليم كتالونيا

وبدأ مشوار ليونيل ميسي رسميا مع كامب نو في عام 2004، وخاض مع الفريق 778 مباراة، حيث أحرز 672 هدفا وصنع 305 هدفا، وهو الهداف التاريخي للبارسا وأكثر لاعب مشاركة في تاريخ النادي، كما يعد ميسي الهداف التاريخي للدوري الإسباني "الليجا" برصيد 474 هدفا.

وأحرز ليونيل ميسي هدفه الرسمي الأول مع برشلونة ضد فريق ألباسيتي في الدوري الإسباني على ملعب "كامب نو" في موسم (2004-2005).

وحقق ميسي العديد من الألقاب مع برشلونة، من بينها الحصول على لقب الدوري الإسباني 10 مرات، ودوري أبطال أوروبا 4 مرات.

كان كامب نو يعيش أزهى عصوره مع "ميسي" الذي أنهي مشواره الحافل مع البارسا الشهر الماضي بعد انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الماضي، وذلك بعد اختلاف الطرفان على تجديد التعاقد .

وقال برشلونة في بيان رسمي :"يشكر نادي برشلونة ليو ميسي على كل ما قدمه ويتمنى له كل التوفيق في حياته الشخصية والمهنية".

كومان ورحلة البحث عن بديل 
 

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن نادي برشلونة فقد ثقته في الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق بسبب النتائج الباهتة التي حققها البلوجرانا تحت قيادته، وإن إقالته من تدريب البارسا باتت مسألة وقت ليس أكثر.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن كومان الذي بدا مرتبكًا في لقاء قادش، يعيش هذه الأيام وسط عدم اليقين والغضب والعجز، ولا يعرف متى سيتخذ النادي القرار النهائي بإقالته،.

وأضافت الصحيفة إنه في الأسبوعين الماضيين، لوحظ كومان أنه بات أكثر إرباكًا منذ وصوله إلى برشلونة، بسبب علمه بأن إدارة النادي الكتالوني تنوي رحيله من تدريب الفريق.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى إن تشافي هرنانديز أسطورة الفريق، يعد المرشح الأوفر حظا لتولي القيادة الفنية للنادي الكتالوني، خلال الفترة المقبلة.

وكان كومان قد تولى تدريب البارسا بعد الهزيمة الكارثية للنادي الكتالوني بثمانية أهداف مقابل هدفين أمام بايرن ميونخ بالنسخة قبل الماضية لدوري أبطال أوروبا.      

وقاد رونالد كومان، فريق برشلونة للتتويج بكأس إسبانيا، فيما خرج مبكرًا من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان، وحصد المركز الثالث بجدول الدوري بالموسم الماضي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة