موسوعة جينيس تسجل شقيقتين من اليابان كأقدم توائم متطابقة بالعالم.. صور

الخميس، 23 سبتمبر 2021 11:15 ص
موسوعة جينيس تسجل شقيقتين من اليابان كأقدم توائم متطابقة بالعالم.. صور شقيقتان يابانيتان أقدم توائم متطابقة في العالم
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبحت شقيقتان يابانيتان أقدم توائم متطابقة في العالم بعد أيام قليلة من عيد ميلادهما الـ 108، وفقا لصحيفة ديلي ميل" البريطانية.
 
وحصلت أومينو سومياما وكوم كوداما على اللقب بعمر 107 أعوام و 330 يومًا، حيث تم التصديق عليها من قبل موسوعة جينيس للأرقام القياسية، التي أصدرت هذا الإعلان  بالتزامن مع يوم احترام كبار السن ، وهو عطلة وطنية في اليابان .
 
الخبر من ديلي ميل
الخبر من ديلي ميل
 
 
الشقيقتان
الشقيقتان
ولدت الأختان في جزيرة شودوشيما في غرب البلاد في 5 نوفمبر 1913، وهما الأخوات الثالث والرابع من بين 11 شقيقًا، وقالت موسوعة جينيس للأرقام القياسية في بيان إنها حطمت الرقم القياسي السابق البالغ 107 أعوام و175 يومًا الذي سجلته الشقيقتان التوأم المشهورتان كين ناريتا وجين كاني من اليابان اعتبارًا من الأول من سبتمبر.
 
 
احدي الشقيقتان
احدي الشقيقتان
 
الشقيقتان
الشقيقتان
اليابان لديها أكثر سكان العالم شيخوخة، حيث يبلغ عمر حوالي 29% من سكانها البالغ عددهم 125 مليون نسمة 65 عامًا أو أكثر ، وفقًا لوزارة الصحة والرعاية الاجتماعية، وحوالي 86510 منهم من المعمرين - نصفهم وصلوا إلى 100 هذا العام. 
 
وتم فصل سومياما وكوداما بعد الانتهاء من المدرسة الابتدائية ، عندما تم إرسال كوداما للعمل كخادمة في أويتا بجزيرة كيوشو الرئيسية في جنوب اليابان. 
تزوجت لاحقًا هناك ، بينما بقيت سومياما في جزيرتها الأصلية حيث لديها عائلتها.
 
في وقت لاحق من الحياة ، تذكر التوأم معاناة الطفولة، حيث كانوا أهدافًا للتنمر بسبب التحيز ضد التوائم والتوائم الثلاثة وغيرهم من الأطفال الذين ولدوا عدة توائم في اليابان.
 
اللافت للنظر أن الأخوات كانت مشغولات بحياتهن لعقود من الزمان، ونادرًا ما التقيا حتى بلوغهن السبعين من العمر، وأخبرت عائلاتهما موسوعة جينيس للأرقام القياسية أن الأخوات غالبًا ما يمزحن حول تجاوزهن حاملات الأرقام القياسية السابقة، والمعروفين  باسم كين سان وجين سان، اللذين نالوا مكانة شبيهة بالآيدول في أواخر التسعينيات.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة