أكرم القصاص - علا الشافعي

مقتنيات الطفولة تصل جينيس.. 1200 سيارة تضع صاحبها بموسوعة الأرقام القياسية

الإثنين، 20 سبتمبر 2021 12:00 ص
مقتنيات الطفولة تصل جينيس.. 1200 سيارة تضع صاحبها بموسوعة الأرقام القياسية خورخي أرياس صاحب موسوعة جينيس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت موسوعة جينيس للأرقام القياسية تسجيل جديد فريد من نوعه حيث سجل المكسيكى خورخى إرياس رقما قياسيا جديدا بجمع 1200 سيارة بمثابة قطع تذكارية من الفيلم الأمريكى cars من ألعاب تحاكى تلك الموجودة فى أحداث الفيلم، وقال خورخي أرياس، من مكسيكو سيتى، إنه بدأ جمع المجموعة عندما طلبت منه ابنته شراء ألعاب لبعض الشخصيات حتى تتمكن من اللعب مع أحد الجيران.

قال أرياس، إنه أعجب بجودة الألعاب وألوانها النابضة بالحياة، لذلك استمر في شرائها، وقال صاحب الرقم القياسى الجديد، فى تصريحات لموقع موسوعة جينيس: "ظللت أشتريهم دون أن أعرف كم العدد الموجود بالفعل داخل منزلى، ومنذ ذلك الحين لم أتوقف عن الجمع".
 
وتوكد موسوعة جينيس عبر حسابها الرسمى على موقع "إنستجرام"، أن الرجل جمع 1200 قطعة خلال 15 عامًا، وهو ما يكفى لتحقيق الرقم القياسي العالمي لموسوعة جينيس، وأوضح الأب أن جميع أغراضه مفهرسة ويحتفظ بها في علب عرض زجاجية، وقال إنه يقوم بانتظام بعرض مجموعته لعشاق ألعاب السيارات الآخرين، وخاصة الأطفال.
في سياق آخر، يشار إلى أن الأسترالي دانيال سكالى، سجل رقم قياسي جديد في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بعد قضائه أطول فترة من الوقت في وضعية تمرين اللوح الخشبي للبطن "البلانك" للذكور، بزمن قياسي بلغ 9 ساعات و 30 دقيقة وثانية واحدة.
 
وبتسجيل هذا الوقت، حطم دانيال الرقم القياسي السابق البالغ 8 ساعات و 15 دقيقة و 15 ثانية، الذي سجله الأمريكي جورج هود (62 عاماً) في فبراير 2020، وفقا لما أعلن الموقع الرسمي لموسوعة جينيس.
 
ويعد ذلك إنجاز كبير خاصة في حالة دانيال، حيث إنه يعاني من متلازمة آلام المفاصل CRPS أو متلازمة الألم الموضعي المعقدة، والتي تتمثل في الألم والالتهاب الشديدين في ذراعه اليسرى التي نجمت عن إصابة تعرض لها في طفولته.
 
 
أرياس المكسيكى يدخل موسوعة جينس
أرياس المكسيكى يدخل موسوعة جينس

أرياس مع الألعاب
أرياس مع الألعاب

جمع 1200 قطعة تذكارية
جمع 1200 قطعة تذكارية

خورخي أرياس مع السيارات
خورخي أرياس مع السيارات

شهادة موسوعة جينيس
شهادة موسوعة جينيس

لوحة مرسومة للسيارة
لوحة مرسومة للسيارة

مقتنيات السيارات
مقتنيات السيارات

مقتنيات خورخي أرياس من السيارات
مقتنيات خورخي أرياس من السيارات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة