أكرم القصاص - علا الشافعي

"من الأوف شولدر لمطبوعات جلد النمر".. تريندات موضة بدأها المشاهير

الخميس، 23 سبتمبر 2021 10:00 م
"من الأوف شولدر لمطبوعات جلد النمر".. تريندات موضة بدأها المشاهير بريجيت باردو
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينقسم المشاهير إلى مجموعتين، أولئك الذين يتابعون اتجاهات الموضة وأولئك الذين يصنعونها، وتتكون المجموعة الأخيرة من عدد أقل من المشاهير، لكن سيتم تذكرهم دائمًا كرواد في الموضة. 

فى التقرير التالى يوضح موقع "ستايل كريز" بعض الاتجاهات الأكثر لفتًا للأنظار والجنون أحيانًا والتي أصبحت شائعة بفضل المشاهير:

بريجيت باردو "البلوزات الأوف شولدر":

بدأت النساء في إظهار أكتافهن في منتصف القرن التاسع عشر، ولكن البلوزات الأوف شولدر أصبحت عصرية بفضل النجمة الشهيرة بريجيت باردو، حيث أصبحت هذه النوعية من البلوزات إحدى إطلالات الممثلة المميزة، ويمكن العثور على البلوزات الأوف شولدر، بأساليبها المختلفة، في خزانة كل فتاة تقريبًا.

بريدجيت باردو
بريجيت باردو

 

مادونا  "البنطلون اللو ويست":

هذا الاتجاه الاستفزازي من البنطلونات لقى نجاحا كبيرا في التسعينات بفضل المصمم الكسندر ماكوين والمغنية مادونا، ففي عام 1994، صدم ماكوين الجمهور بأزيائه، حيث ظهرت العارضات على المدرج مرتدين بنطلونات ذات وسط منخفض  وجعلت مادونا هذا الاتجاه موضة كبيرة في جميع أنحاء العالم.

بعد ظهور مادونا في إعلان عام 1994 أثناء ارتدائها سروالًا منخفض الارتفاع، أصبح هذا النوع من الملابس شائعًا في جميع أنحاء العالم.

مادونا
مادونا

 

كيت موس "طباعة جلد النمر":
 

في التسعينيات، أصبح كل ما كانت ترتديه المتمردة الشهيرة كيت موس اتجاهًا للأزياء على الفور تقريبًا، ونفس الشيء حدث مع طبعة جلد النمر، وهناك سبب يجعل الناس يطلقون على كيت لقب "ملكة طباعة جلد النمر"،  فهى تعرف كيف تجمع بين هذه المطبوعة والألوان والأنسجة التي تبدو غير مناسبة للوهلة الأولى، ومع ذلك فهي دائمًا ما تبدو رائعة.

كيت موس
كيت موس

 

باريس هيلتون "الملابس الرياضية القطيفة":
 

تركت الملابس الرياضية منذ فترة طويلة مراكز اللياقة البدنية وانتقلت إلى الشوارع، ولا يمكننا إنكار الدور الذي لعبته باريس هيلتون في هذا الاتجاه، بفضل هذه الشقراء الأيقونية، أصبحت البدلات الرياضية القطيفة واحدة من اتجاهات الموضة الرئيسية في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين وأسلوبًا مميزًا للجيل بأكمله.

باريس هيلتون
باريس هيلتون

 

ريهانا  "الكعب العالي مع الجوارب":
 

ارتدت النساء الكعب مع الجوارب في القرن الماضي، لكنهن فعلن ذلك في الغالب لأسباب عملية، لكن منذ وقت قريب بثت ريهانا حياة جديدة فيها، حيث  جمعت المغنية بجرأة بين الجوارب اللامعة والأحذية المصممة، وكانت ترتدي ذات مرة حذاء أبيض مع جوارب Gucci التي تكلف 1340 دولارًا.

ريهانا
ريهانا

 

جينيفر أنيستون " تسريحة شعر راشيل"
 

أصبحت تصفيفة الشعر، التي سميت على اسم شخصية مسلسل Friends TV الشهير، رمزًا بارزًا للتسعينيات، و ظهرت أنيستون بتسريحة شعرها الجديدة في الحلقة العشرين من العرض، حيث قرر مصمم الأزياء للممثلة أنها بحاجة إلى تغيير صورتها قليلاً، وكان على حق لأنه بعد إصدار المسلسل، أراد جميع مصممي الأزياء في ذلك الوقت الحصول على "راشيل".

من المثير للاهتمام معرفة أن أنيستون كرهت تصفيفة الشعر هذ، حيث صرحت فى إحدى المرات: "أعتقد أنها كانت أبشع قصة شعر رأيتها من أي وقت مضى".

جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون

 

بريجيت باردو "مكياج عيون سموكي"
 

يمكننا أن نشكر بريجيت باردو على مكياج العيون سموكي المفضل لدينا، بالطبع، كان هذا المكياج موجودًا بالفعل قبل وقت طويل من تطبيق هذه الممثلة له، لكنها كانت هي التي تسببت في ثورة جمال صغيرة في الستينيات، و بينما كان معظم مصممي الأزياء في ذلك الوقت يستخدمون محدد العيون، وضعت باردو بفخر ظلال عيون غير واضحة على جفونها بدت وكأنها نسيت خلع مكياجها من الليلة السابقة.

بريجيت باردو
بريجيت باردو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة