حظك اليوم الثلاثاء 21/9/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. نظم وقتك

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 21/9/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. نظم وقتك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شخصيات برج العقرب من الشخصيات الغامضة التى لا تبوح بما يدور فى ذهنها أو تعبر عن مشاعرها بسهولة، وهو ما يجعلهم يشعرون بضيق شديد عنما يشعرون بتطفل اى شخص على خصوصيتهم، وهم شخصيات منظمة للغاية، مما يساعدهم على إنجاز مهامهم بسهولة. ومن مشاهيره إليسا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

لديك تارجت تحاول تحقيقه فى العمل، وأنت متاخر كثيرا عن باقى زملائك، حاول تدارك الأمور، ونظم وقتك، وابتعد عن كل ما يعطلك عن تحقيق التارجت الخاص بك، وقد يفيدك أن تحاول تنظيم مواعيد نومك لتذهب إلى عملك فى ميعاده المحدد.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

شكك الدائم قد يتسبب فى حدوث مشكلة مع شريك حياتك، بدلا من أن تسلم نفسك للشك، تكلم معه وناقش أفكارك معه، وسيشرح لك وجة نظره، ولا تدع نصائح من حولك تؤثر على علاقتكم سويا، حتى يقل التوتر بينكما.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

تعانى مش مشكلة تساقط الشعر بكثرة فى الأيام الاخيرة، ربما يكون ذلك بسبب حالتك النفسية، أو بسبب نقص بعض الفيتامينات من جسمك، فى كل الأحوال عليك ان تذهب لمتخصص لمعرفة سبب ذلك، وابتعد عن الوصفات الشعبية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

تبذل مجهود كبير ولكن قد يضيع بسبب انفعالك الزائد وتسرعك فى اتخاذ القرارت، الفترة القادمة ستحتاج منك الهدوء فى التفكيير، والتروى عند اتخاذ القرارات فى المستقبل، ولا تؤجل القيام بما هو مطلوب منك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة