أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الخميس 23/9/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تعامل بهدوء

الخميس، 23 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 23/9/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تعامل بهدوء برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الثور بلباقتهم فى الحديث، وهو ما يعطيهم كاريزما خاصة فى كل مكان يذهبون إليه، ولديهم القدرة على تعلم كل ما هو جديد بسرعة كبيرة، وهم أشخاص مخلصة لكل من يحبونه، ومن مشاهيره نانسى عجرم، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

حاول أن تتعامل بهدوء مع من حولك فى العمل، ولا تكن سليط اللسان معهم، لا شأن لهم بمشاكلك الخارجية، وحاول أن تفصل بين مشاكلك التى تؤرقكك وبين العمل، ربما يكون الحل الامثل فى هذه الأوقات أن تتجنب التعامل معهم ولا تتحدث تماما معهم.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

عليك أن تكون واضحا مع شريك حياتك، لأن الغموض قد يتسبب فى فشل علاقتكم، احرص على مناقشة كل الأمور التى تخصكم فيما بينكم، ولا تتخذ قرارات مفاجئة أو غير معروفة للطرف الآخر، فسيكون من الجيد أن يعرف شريكك كل شئ عنك وعن تفاصيل حياتك والعكس صحيح.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تتناول الكثير من الأطعمة الدسمة، وهو ما قد يؤثر على صحتك وعلى قلبك، تحتاج إلى استبداله بالأطعمة، والذهاب إلى متخصص لوضع نظام غذائى صحى تلتزم به فى الفترة القادمة، حتى لا تحدث عواقب انت فى غنى عنها.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

حاول أن تركز جيدا فى كل شىء تقوم به خاصة عملك، واحرص على استغلال الفرص التى تتاح أمامك بشكل جيد، وتأكد انه سيحدث تغيرات كبيرة فى حياتك العملية، وتعامل مع من حولك بضمير ولا تؤذى أحد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة