حظك اليوم الأربعاء 22/9/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حافظ على حبيبك

الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 22/9/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حافظ على حبيبك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج الثور بأنهم ذوى شخصية حالمة بالرغم من الصعاب التى يواجهونها، إلا أنهم طوال الوقت يبحثون عن الهدوء والراحة، لديهم قدرة كبيرة ايضاً على خوض المعارك والخروج منها بمكاسب كبيرة، الأمر الذى يجعلهم فى المقدمة دائماً، ومن مشاهير برج الثور المطربة نانسى عجرم، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

لا تحاول أن تفتعل المشكلات حتى وأنت تجد نفسك في محل قوة، ابتعد عن الاغراءات التي قد تقع في طريقك نتيجة هذه المشكلات، وتشجيعك عليها قد يتسبب لك في ازمات كبيرة.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

حافظ على حبيبك بوضع وقتاً له، حاول أن تجعل يومك معه ملئ بالتفاصيل التي تسعده، واترك مشكلات العمل خارج البيت ولا تدعها تؤثر على علاقتك معه بأي شكل من الاشكال.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تناولك للخضراوات بقدر كافي في وجبة الإفطار سيمدك بالطاقة ويحافظ على نضارة بشرتك وصحتها، حاول أن تهتم بوجباتك اليومية ككل وابتعد عن الكاربوهايدرات والدهون التي قد تؤثر بالسلب على معدتك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

اعمل بجد ولا تحاول الدخول في تفاصيل ومشكلات غيرك في العمل، الفترة القادمة بها الكثير من التغيرات الايجابية في صالحك، حاول أن تكون عند حسن ظن رؤسائك ولا تتدخل في مشكلات لا دخل لك بها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة