أكرم القصاص

ابنة بيليه تطمئن جمهوره بفيديو لأسطورة البرازيل وهو يغنى داخل مستشفى

الخميس، 23 سبتمبر 2021 01:27 م
ابنة بيليه تطمئن جمهوره بفيديو لأسطورة البرازيل وهو يغنى داخل مستشفى بيليه
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طمأن أسطورة كرة القدم بيليه، جمهوره ومتابعيه على حالته الصحية، وشوهد فى مقطع فيديو وهو يغنى نشيد ناديه البرازيلى القديم سانتوس أثناء احتفاله بمغادرة وحدة العناية المركزة فى أحد مستشفيات ساو باولو. 
 
 
وشوهد البرازيلى البالغ من العمر 80 عامًا وهو يبتسم وهو يرافق الموسيقيين الزائرين الذين أحضروا معهم الجيتار حتى يتمكن من سماع العزف والغناء معه.
 
ونشرت ابنته كيلي ناسيمنتو، التي كانت تنشر تحديثات عن تعافي والدها من جراحة بالمستشفى لإزالة ورم من القولون، لقطات له وهو يغني داخل غرفة في مستشفى ألبرتو إنشتاين في ساو باولو.
 
بيليه
بيليه
وعلقت على الفيديو في رسالة مباشرة إلى المعجبين: 'لقد طلبتم المزيد! لا يوجد شيء أفضل من هذا".
 
وكان قد حرص أسطورة الكرة البرازيلية بيليه، على طمأنة جمهوره ومتابعيه بصورة من داخل المستشفى الذى يخضع فيه لرعاية طبية بعد إجرائه عملية جراحية استأصل فيها ورم بالقولون، ونشر بيليه الصورة عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، وكتب "كما ترون، المزاج الجيد هو أفضل دواء ولدي الكثير منه".
 
وأضاف أسطورة الكرة البرازيلية فى البوست الذى نشره منذ قليل "لقد تلقيت الكثير الحب والدعم، شكرا لجميع أطقم الرعاية الصحية فى المستشفى"، وسرعان ما استقبل بيليه عددا كبيرا من التعليقات.
 
وأجرى بيليه (80 عاما) سلسلة من التدريبات بساقيه، وطلب منه من حوله أن يُجري نفس التدريبات ولكن بذراعيه، وبالفعل استجاب لهم بيليه، وأجرى بعض التدريبات على طريقته وسط ابتسامته وضحكات من حوله.
 
وشاركت كيلي صورة لوالدها، بينما تحلق له ممرضة، وصورة أخرى وهو يبتسم. وقالت ابنة أسطورة البرازيل وأحد أفضل اللاعبين في التاريخ: "نشكركم على حبكم ورسائلكم جميعا".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة