الأسطورة بيليه يطمئن جمهوره بصورة من المستشفى بعد استئصال ورم القولون

الأحد، 19 سبتمبر 2021 09:57 م
الأسطورة بيليه يطمئن جمهوره بصورة من المستشفى بعد استئصال ورم القولون اسطورة الكرة البرازيلية
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص أسطورة الكرة البرازيلية بيليه، على طمأنة جمهوره ومتابعيه بصورة من داخل المستشفى الذى يخضع فيه لرعاية طبية بعد إجرائه عملية جراحية استأصل فيها ورم بالقولون، ونشر بيليه الصورة عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، وكتب "كما ترون، المزاج الجيد هو أفضل دواء ولدي الكثير منه".

وأضاف أسطورة الكرة البرازيلية فى البوست الذى نشره منذ قليل "لقد تلقيت الكثير الحب والدعم، شكرا لجميع أطقم الرعاية الصحية فى المستشفى"، وسرعان ما استقبل بيليه عددا كبيرا من التعليقات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Pelé (@pele)

وأجرى بيليه (80 عاما) سلسلة من التدريبات بساقيه، وطلب منه من حوله أن يُجري نفس التدريبات ولكن بذراعيه، وبالفعل استجاب لهم بيليه، وأجرى بعض التدريبات على طريقته وسط ابتسامته وضحكات من حوله.

وشاركت كيلي صورة لوالدها، بينما تحلق له ممرضة، وصورة أخرى وهو يبتسم.

وقالت ابنة أسطورة البرازيل وأحد أفضل اللاعبين في التاريخ: "نشكركم على حبكم ورسائلكم جميعا".

اسطورة الكرة البرازيلية
اسطورة الكرة البرازيلية

 

وبينما كان يُجري بيليه بعض الفحوصات الروتينية التي أجلها بسبب وباء فيروس كورونا، اشتبه الأطباء في إصابته بورم في القولون، لذا تم إيداعه في مستشفى ألبرت أينشتاين في ساو باولو منذ 31 أغسطس الماضي.

وأجرى بيليه عملية جراحية ناجحة في 4 سبتمبر الجاري لإزالة هذا الورم، وقضى عدة أيام في وحدة العناية المركزة، حيث تعافى بصورة جيدة من هذا المرض.

ورغم ذلك، وبعد أيام من نقله من وحدة العناية المركزة، عانى بيليه من حالة عدم استقرار في التنفس، ليُنقل بعدها إلى "العناية شبه المركزة"، بحسب التقرير الطبي الأخير










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة