أكرم القصاص - علا الشافعي

مصرع شخص وإصابة 10 فى حادث سير بالطريق الدولى الساحلى بالدقهلية

الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 01:15 م
مصرع شخص وإصابة 10 فى حادث سير بالطريق الدولى الساحلى بالدقهلية إسعاف - أرشيفية
الدقهليه شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى شخص مصرعه وأصيب 10 أشخاص آخرين فى حادث تصادم بين سيارة ربع نقل محملة بالعمال ودراجة نارية على طريق دمياط – كفر الشيخ الدولي، أمام مدينة جمصة،  بمحافظة الدقهلية ، نتيجة عبور الدراجة النارية من فتحة غير شرعية في الطريق.

تلقي اللواء مدير أمن الدقهلية إخطارا من مأمور قسم شرطة جمصة  ، بوقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل قادمة من دمياط محملة بالعمال، ودراجة نارية، في منطقة الكسارة، ما تسبب في وقوع عدد كبير من الإصابات.
 
على الفور هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 11 عاملا ومصرع أحدهم في الحال، و تم نقل المصابين إلى مستشفى جمصة المركزي، وتحويل بعضهم إلى مستشفى الأزهر بدمياط الجديدة وذلك لخطورة حالتهم.
 
وأكدت المعاينة المبدئية عن الحادث نتج بسبب وجود فتحة غير شرعية على طريق المنصورة الدولي الساحلي دمياط- كفر الشيخ، وحال سير السيارة، وتفادي الدراجة النارية تسبب في اختلال عجلة القيادة بيد السائق، مما ادي الى سقوط العمال منها على الأرض مما تسبب في حدوث إصاباتهم.
 
وأوضح شهود العيان أن المتوفى والمصابين يقيمون في إحدى قرى فارسكور بمحافظة دمياط، وكانوا متوجهين إلى أعمالهم.
 
وحُرر عن ذلك المحضر اللازم وجارٍ العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية، كما تم التحفظ على المركبتين لحين اتخاذ القرار المناسب بشأنهما من النيابة العامة.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة