أكرم القصاص - علا الشافعي

مصرع سائق فى حادث انقلاب توك توك على الطريق بمركز طهطا فى سوهاج

الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 11:18 ص
مصرع سائق فى حادث انقلاب توك توك على الطريق بمركز طهطا فى سوهاج جثة - صورة أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى سائق توك توك مصرعه بدائرة مركز شرطة طهطا بمحافظة سوهاج، إثر انقلاب توك توك على الطريق عقب اختلال عجلة القيادة بيد السائق، فتم نقل الجثة لمستشفى طهطا العام تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، قد تقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بوقوع حادث توك توك على الطريق ووجود متوفى، وتم رفع آثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق.

وبالفحص ومن خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد نور عمر رئيس فرع بحث الشمال، تبين أنه أثناء سير دراجة بخارية "توك توك" قيادة "أحمد م ح ح" 30 سنة سائق توك توك، ويقيم دائرة مركز جهينة، اختلت عجلة القيادة بيده، ما أدي لانقلابها بأرض زراعية علي جانب الطريق.

نتج عن الحادث وفاة قائد التوك توك، وتم نقله لمشرحة مستشفي طهطا العام، وبسؤال شقيقه "محمد م ح ح" 37 سنة عامل، ويقيم بذات الناحية، بمضمون ما تقدم، لم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك، وبتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة نزيف بالمخ أدي إلي هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، ولا توجد شبهة جنائية فـي الوفاة، فتم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة التي صرحت بدفن الجثة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة