إعصار هوائى يقتلع أسقف المنازل ويدمر المبانى فى جزيرة إيطالية.. فيديو

الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 08:48 م
إعصار هوائى يقتلع أسقف المنازل ويدمر المبانى فى جزيرة إيطالية.. فيديو الإعصار يدمر المباني والسيارات
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت لقطات جديدة من الإعصار الذى ضرب بانتيليريا بجزيرة صقلية الإيطالية، وسجل أحد السكان وهو يسير بسيارته مشاهد للإعصار الهوائي وهو يقتلع أسقف المنازل وسط حالة فزع من السكان، وشوهدت زوبعة هوائية ضخمة لا يمكن مشاهدتها إلا في أفلام الخيال العلمي وهي تتجمع عن بعد لمهاجمة جزيرة بانتيليريا، وفق سكاى نيوز.

ولقى شخصان مصرعهما وأصيب 9 بجروح بسبب إعصار بانتيليريا بجزيرة صقلية الإيطالية، الذي وقع منتصف الشهر الجاري، وتواصل عمليات الإنقاذ خوفًا من وقوع المزيد من الضحايا، في حين أن منطقة كالابريا، الواقعة أيضًا في جنوب البلاد، أعلنت الطوارئ باللون الأحمر، بسبب الحالة الجوية السيئة.

الاعصار يدمر المباني والسيارات
الاعصار يدمر المباني والسيارات

 

مشاهد الاعصار عن بعد
مشاهد الاعصار عن بعد

وأشارت صحيفة "الميتيو" الإيطالية، إلى أن الإعصار انطلق فجأة فى بانترليريا وجرف أسقف المنازل وقلب العديد من السيارات، فهو محو كل شئ فى طريقه، ومن بين المصابين التسعة أحدهم مصاب بكسر في العمود الفقري، سيتم نقله اليوم إلى باليرمو، حيث لم تسمح الظروف الجوية بذلك ليلاً، بينما سيبقى آخر في المستشفى بجزيرة برناردو ناجار، بعد إصابته بكسورفي القفص الصدري، كما أن من بين القتلى رجل إطفاء خارج الخدمة يبلغ من العمر 47 عامًا ورجل مسن.

تدمير المبانى فى الجزيرة
تدمير المبانى فى الجزيرة

وقام رجال الإطفاء والحماية المدنية بالبحث طوال الليل عن حالات اختفاء محتملة، حيث يوجد العديد من السياح في الجزيرة هذه الأيام، وفقًا للحماية المدنية.

وتتواصل أعمال الإنقاذ، التي انضم إليها فريق من رجال الإطفاء المتخصصين في المناطق المنكوبة، في منطقة كامبوبيلو، حيث سيتم استخدام الطائرات بدون طيار وجميع الوسائل اللازمة، وفقًا لرئيس بلدية بانتيليريا ، فينتشنزو كامبو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة