قلبك ولا عقلك ولا مهاراتك .. من برجك اعرف ذكاءك مرتبط بإيه فى شخصيتك

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 06:00 م
قلبك ولا عقلك ولا مهاراتك .. من برجك اعرف ذكاءك مرتبط بإيه فى شخصيتك فتاة ترسم ـ ارشيفية
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل تساءلت يومًا عن مستوى ذكائك؟ يتم تحديد ذكائك من خلال السرعة التي يمكنك بها التحليل والتفكير والتصرف في المواقف الصعبة، فما تمتلكه من سمات يساعد بشكل أو بآخر في تنوع مهاراتك، وقد يساعدك علم الفلك والأبراج في معرفة مدى ذكائك وفقا للسمات التي يحملها كل برج، وفقا لتقرير منشور على موقع e times.

الأبراج والذكاء (4)
 فتاة تقرأ كتاب

برج الحمل

 

يمكنك كمولود برج الحمل اكتساب الذكاء من خلال امتلاك القدرة على التعلم، فالحمل جيد بشكل خاص في ذلك، ترغب دائما في تعلم أشياء جديدة، تحب أن تفعل ما تريده وهذا يساعدك على أن تكون الأفضل في كل ما تفعله.

 

برج الثور
 

أنت شخص موهوب بطريقتك الخاصة، من الصعب جدًا التوقف عند أي شيء لأنك دائمًا ما تكون فضوليًا، تحب الاستكشاف ولديك طريقة خاصة للوصول إلى أهدافك وطموحاتك.

 

الأبراج والذكاء (3)
 سيدة تضع أفكارا للعمل

 

برج الجوزاء
 

غالبًا ما تكون مرتبكًا ولديك شخصيتين متناقضتين، تريد أن تبدأ بالتعلم ولكن بطريقة فريدة ومتنوعة، أنت ذكي جدًا عندما تحتاج إلى التركيز ولكنك تجد صعوبة بالغة في الوصول إلى النقطة النهائية لإكمال أهدافك.

برج السرطان

أنت نقي وواثق في نفسك وتختار الاستماع إلى قلبك، لديك معدل عالٍ جدًا من الذكاء العاطفي يساعدك على التواصل بسهولة مع الناس من أجل مصلحتك الخاصة، أنت محظوظ وهو ما يساعدك للوصول للقمة.

الأبراج والذكاء (2)
 امرأة عملية

 

برج الأسد
 

أنت مسيطر وترتكب الأخطاء بسهولة لمجرد إصرارك، لكنك تميل أيضًا إلى التفكير العملي ثم التصرف وفقًا لذلك، تساعدك عفويتك على التصرف بسرعة وهذا ما يجعلك تبدو ذكيًا جدًا للآخرين.

 

برج العذراء
 

أنت تنظر للآخرين عند اتخاذ القرارات لأنك ضعيف فكريا، قد تكون لديك أسلوب نقدي وتحليلي مميز لكنك بطيء في الاستجابة للمواقف بسرعة، وبذلك تأخذ وقتا لاتخاذ القرار، وأحيانا تصل متأخرا جدا في وقت لا فائدة فيه لذكائك.

الأبراج والذكاء (1)
شخص عملي


 

برج الميزان
 

أنت كمولود الميزان لديك عقل يجعلك تعرف أخطائك، لديك جانب جميل ومبدع لتحقيق أهدافك بأسلوب مميز، عقلك هو أعظم نقاط قوتك.

 

برج العقرب
 

ولدت كمولود برج العقرب مفكرا تحب الوعظ والتعليم، لديك معرفة واسعة أنت حريص جدًا على مشاركتها مع الجميع، سوف يناسبك دور المعلم جيدًا.

الأبراج والذكاء (5)
 فتاة تكتب


 

برج القوس
 

لديك حماس كبير للعمل الجاد إلى حد كبير،  يمكنك الحكم على الناس والمواقف بشكل جيد،  أنت تستحق كل النجاح لأنك تعمل بجدية،  أنت التعريف الحقيقي للنجاح الذي تحقق بالعقل والاجتهاد.


برج الجدي
 

أنعم الله عليك بمزاج متوازن، لديك عقلية عملية وهي نعمة من الله، أنت عادة من أنجح هؤلاء لأنك تتخذ كل خطوة بحذر، وتفكير كثير وحركات ذكية

الأبراج والذكاء (6)
 فتاة تقرأ

 

برج الدلو

لديك أعلى مستوى من الذكاء التحليلي، أنت مبدع، إن القدرة على أن تكون مبدعًا وذكيًا هي موضع تقدير كبير وسماتك الهادئة تمنحك ميزة في هذا الجانب.

 

برج الحوت

أنت عاطفي وتبني حبك على الآخرين قبل التفكير في نفسك، أنت ناضج عاطفياً وهذه أكبر نقاط قوتك من ناحية الفكر،  عندما تحب الناس وتهتم بهم دون أي نوايا كريهة، فهذا يقودك في النهاية إلى النجاح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة