أكرم القصاص - علا الشافعي

آرسنال يكشف موقف الننى من المشاركة فى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 04:43 م
آرسنال يكشف موقف الننى من المشاركة فى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية محمد الننى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادى أرسنال الإنجليزى، عن أخر مستجدات إصابة الدولى المصرى محمد الننى، وذلك قبل مواجهة الجانرز ومضيفه ويمبلدون المنافس فى دورى الدرجة الثانية، في المواجهة المقرر إقامتها في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الأربعاء، على ستاد "الإمارات"، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالموسم الجارى 2021-2022.

وذكر آرسنال في بيان عبر موقعه الرسمي، أن محمد الننى يتعافى بشكل جيد من إجهاد في أوتار الركبة، مضيفا أنه من المقرر أن يتم تقييم حالته قبل مباراة الأربعاء.

وكان نادي آرسنال الانجليزي، أعلن فى 9 سبتمبر الجارى إصابة الدولي المصري محمد النني في أوتار الركبة.

وأكد ارسنال في بيانًا رسميًا،  عبر موقعه الالكتروني،  إصابة محمد النني في أوتار الركبة، وغادر مران الفريق بسبب عدم قدرته على المشاركة.

وبعد الفحوصات الطبية تأكد وجود تمزق في أوتار الركبة اليسرى، وسيغيب لفترة مابين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، من أجل العودة إلى التدريبات.

من ناحية أخرى، خطف أرسنال فوزا مستحقاً من أنياب مضيفه فريق بيرنلي، بهدف دون مقابل، فى المواجهة التى جمعتهما على ملعب "تيرف مور"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2021-2022.

وحقق أرسنال فوزه الثاني فى المسابقة المحلية على التوالي، بعد 3 هزائم متتالية ، حيث تغلب فى الجولة الماضية على نورويتش سيتي بهدف الجابوني بييرإيمريك أوباميانج.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة