هدافى الدوري الانجليزي بعد نهاية الجولة الخامسة.. صلاح يتصدر ورونالدو يطارده

الإثنين، 20 سبتمبر 2021 12:26 ص
هدافى الدوري الانجليزي بعد نهاية الجولة الخامسة.. صلاح يتصدر ورونالدو يطارده محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر الدولي المصري محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتهاء الجولة الخامسة من عمر منافسات البريميرليج يوم الأحد، وذلك برصيد 4 أهداف بالمشاركة مع الثنائي، النجم البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد، وميشيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد، برصيد 4 أهداف لكل منهما.

وأحرز النجم المصري محمد صلاح، هدفًا في انتصار ليفربول الثمين على ضيفه كريستال بالاس، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء، السبت، على ملعب "آنفيلد"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 78، بعد متابعته الركلة الركنية، ليرفع رصيده إلى 4 أهداف هذا الموسم في البريميرليج.

 

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ويحتل المركز الرابع بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، عدد من اللاعبين برصيد 3 أهداف وهم: البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي، ودومينيك كالفيرت-لوين مهاجم إيفرتون، وماسون جرينوود مهاجم مانشستر يونايتد الشاب، وإسماعيلا سار جناح واتفورد، وساديو ماني نجم ليفربول، بالإضافة إلىلا ديماراي جراي لاعب إيفرتون، الجزائري سعيد بن رحيمة لاعب وست هام، وكريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، وجيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

وسجل هدفين عدد كبير من اللاعبين، أبرزهم: بابلو فورناليس لاعب وست هام، دييجو جوتا نجما ليفربول، داني إنجز لاعب أستون فيلا، والإسباني فيران توريس لاعب مانشستر سيتي.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

واختتمت منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مساء اليوم الخميس بمواجهات نارية جمعت تشيلسي وتوتنهام، ومانشستر يونايتد ووست هام حيث رفض البلوز فك الاشتباك مع نادي ليفربول على صدارة ترتيب البطولة.

ونجحت 3 أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز هي ليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسي الحفاظ على سجلها الخالي من الهزائم حتى الآن بعد مرور 5 جولات في بطولة البريميرليج.

وواصل تشيلسي تقاسمه صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مع ناديي ليفربول ومانشستر يونايتد بعدما حقق انتصاراً بثلاثية نظيفة على حساب نظيره توتنهام في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ووصل نادى تشيلسي الى النقطة الثالثة عشر متصدراً جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة، وتسجيل 12 هدفاً وتلقى هدف وحيد وهي نفس الأرقام على مستوى النتائج والهداف مع ليفربول.

وفاز ليفربول على حساب كريستال بالاس في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء بثلاثية نظيفة شهدت خلالها تسجيل الفرعون المصري هدفاً وصناعة آخر ليواصل زيادة غلته التهديفية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستفاد مانشستر يونايتد من الفوز القوي الذي حققه الفريق على حساب وست هام بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء ليصل الى النقطة الثالثة عشر ليواصل مطاردة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مجدداً حيث احتل المرتبة الثالثة بفارق الأهداف عن تشيلسي وليفربول.

وواصل برايتون مفاجآته السعيدة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما وصل الى النقطة 12 بعدما حقق انتصار عريض على حساب ليستر سيتي في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أميكس متفوقاً بفارق نقطتين عن بطل البريميرليج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة