أكرم القصاص - علا الشافعي

إنزاجي: صلاح من أفضل لاعبى العالم وأنصحه بالتفكير بقلبه قبل الخطوة القادمة

الإثنين، 20 سبتمبر 2021 06:21 م
إنزاجي: صلاح من أفضل لاعبى العالم وأنصحه بالتفكير بقلبه قبل الخطوة القادمة محمد صلاح
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه سيمونى إنزاجي، المدير الفنى لإنتر ميلان الإيطالي، اليوم الاثنين، رسالة إلى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بخصوص تجديد تعاقده مع "الريدز"، فى الوقت الذى أشاد فيه كثيرا بقدرات النجم الجزائرى رياض محرز، لاعب مانشستر سيتى الإنجليزي، مؤكدا أنه أحد أفضل اللاعبين القادرين على صناعة الفارق فى أى وقت.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى تعثر مفاوضات تجديد بطل أوروبا فى 2019 مع محمد صلاح، بسبب رغبة اللاعب المصرى فى الحصول على راتب أسبوعى قيمته 500 ألف جنيه إسترليني، وهو أكثر من ضعف ما يعرضه النادى الإنجليزي.

وفى مقابلة له مع بوابة (العين الإماراتية)، طالب إنزاجى النجم المصرى بأن يفكر بقلبه أولا، وأن يتخذ القرار الأفضل له، لا سيما وأن عقده ينتهى بنهاية الموسم المقبل.

وقال فى هذا الصدد، "بالنسبة لى صلاح يعتبر من أفضل اللاعبين فى العالم، شاهدته عن قرب عندما كنت فى أيامى الأولى كمدرب لفريق لاتسيو، وكان هو لاعبا فى روما".

وأضاف "محمد صلاح لاعب رائع، ونصيحتى له أن يفكر بقلبه قبل اتخاذ الخطوة القادمة، وأن يختار الأفضل لنفسه".

كما تغنى المدرب الإيطالى بقدرات الجزائرى رياض محرز، نجم مانشستر سيتى الإنجليزي، حيث اعتبر أنه من أفضل اللاعبين الذين يصنعون الفارق فى أى وقت.

وأوضح: "محرز وزياش من أكثر اللاعبين الذين تعجبنى طريقة لعبهم، خاصة محرز الذى يقدم أداء كبيرا مع مانشستر سيتي".

وتابع صاحب الـ45 عاما "لقد شاهدنا إنجازاته مع الفريق، رغم أنه مر ببعض المشاكل البدنية، لكن عندما عاد، كانت العودة قوية، وهو من أفضل اللاعبين الذين يصنعون الفارق فى أى وقت".

كما تطرق إنزاجى لرحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو عن الغريم التقليدى لفريقه، يوفنتوس، إلى مانشستر يونايتد الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد 12 عاما قضاها خارج ملعب (أولد ترافورد).

وعن هذا الأمر، قال سيموني: "يوفنتوس فريق كبير ولن يتأثر برحيل أى من نجومه، حتى وإن كان رونالدو، وبالطبع سيبقى ‘اليوفي’ أكبر المنافسين على اللقب".

وفيما يتعلق باللاعب البرتغالي، أوضح: "بالنسبة لكريستيانو رونالدو فهو يستطيع أن ينجح أينما ذهب، نظرا لأنه يمتلك عقلية احترافية مختلفة".

يذكر أن سيمونى إنزاجى تولى تدريب الإنتر مطلع الموسم الحالي، خلفا للمدرب الإيطالى أنطونيو كونتى الذى رحل عقب نهاية الموسم الماضي، بعدما قاد "النيراتزوري" للحصول على لقب الدورى بعد غياب استمر 11 عاما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة