أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف السبت.. محمد صلاح يواصل التهديف مع ليفربول والبايرن والإنتر يكتسحان

الأحد، 19 سبتمبر 2021 09:00 ص
أهداف السبت.. محمد صلاح يواصل التهديف مع ليفربول والبايرن والإنتر يكتسحان ليفربول
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس، السبت، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها تسجيل النجم محمد صلاح هدفا في فوز ليفربول على كريستال بالاس 3-0 في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى فوز بايرن ميونخ الكبير على بوخوم 7-0 في الدوري الألماني، وانتصار إنتر ميلان على بولونيا 6-1 في الدوري الإيطالي.

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي
 

وولفرهامبتون 0 ضد برينتفورد 2

تغلب برينتفورد علي مضيفه وولفرهامبتون بهدفين نظيفين، في المباراة التى جمعتهما ظهر السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي على ملعب "مولينيو".

أحرز هدفي برينتفورد أمام وولفرهامبتون، إيفان توني وبريان مبيومو فى الدقيقتين 28 و34 من عمر أحداث المباراة.

بهذة النتيجة، يرتفع رصيد برينتفورد للنقطة 8 في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي موسم 2021-2022، فيما يتجمد رصيد وولفرهامبتون عند النقطة 3 في المركز الـ 14.

ليفربول 3 ضد كريستال بالاس 0

قاد النجم المصرى محمد صلاح فريقه ليفربول الإنجليزى لتحقيق فوز مهم على ضيفه كريستال بالاس بنتيجة 3-0، فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2021-2022.

أحرز النجم السنغالى ساديو مانى الهدف الأول لصالح ليفربول فى الدقيقة 44 من زمن المباراة، ثم أضاف النجم المصرى محمد صلاح الهدف الثانى للريدز فى الدقيقة 78 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 99 هدفا بقميص ليفربول في الدوري الإنجليزي، ويصل للهدف 130 مع الفريق في جميع البطولات، واختتم نابى كيتا ثلاثية ليفربول ضد كريستال بالاس في الدقيقة 89 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يرفع ليفربول رصيده إلى 13 نقطة ليتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 5 نقاط في المركز الثالث عشر.

بيرنلي 0 ضد أرسنال 1

خطف أرسنال فوزا مستحقا من أنياب مضيفه فريق بيرننلي، بهدف دون مقابل، فى المواجهة التى جمعتهما على ملعب "تيرف مور"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2021-2022.

وسجل مارتن أوديجارد الهدف الأول للجانرز فى الدقيقة 30 من انطلاق الشوط الأول والمباراة، من ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء لعبها ببراعة بطريق مباشرة.             

وبهذه النتيجة قفز أرسنال 4 مراكز دفعة واحدة حيث يحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط، فيما يقبع بيرنلي فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد نقطة وحيدة.

أستون فيلا 3 ضد إيفرتون 0

حقق أستون فيلا فوزا ثمينا على ضيفه فريق إيفرتون بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، السبت، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

جاءت أهداف أستون فيلا في الشوط الثاني، حيث سجل المدافع ماتي كاش الهدف الأول في الدقيقة 66، وأضاف الفرنسي لوكاس ديني مدافع إيفرتون بالخطأ في مرماه الهدف الثاني في الدقيقة 69.

وتمكن الجامايكي الشاب ليون بايلي من تسجيل ثالث أهداف أستون فيلا في الدقيقة 75.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد أستون فيلا إلى 7 نقاط، ويحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما توقف رصيد إيفرتون عند 10 نقاط في المركز الخامس.

أهداف مباريات الدوري الإسباني 
 

رايو فاليكانو 3 ضد خيتافي 0

عمق رايو فاليكانو جراح ضيفه خيتافى باكتساحه بثلاثية بيضاء، فى لقاء أقيم السبت، على ملعب فاييكاس ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

حملت ثلاثية صاحب الأرض توقيع الأرجنتيني أوسكار تريخو (ق9)، والسنغالي باتي سيس (ق78)، والكولومبي راداميل فالكو (ق82).

ونزل الكولومبي المخضرم، صاحب الـ35 عاما، إلى أرض الملعب في الدقيقة 70 من عمر اللقاء، في أول مشاركة له مع رايو فاييكانو، ليعود إلى اللعب في الليجا الإسبانية لأول مرة بعدما غادرة صفوف أتلتيكو مدريد عقب نهاية موسم 2012-2013.

وبالانتصار رفع رايو فاليكانو رصيده إلى سبع نقاط وصعد للمركز السابع بالترتيب مؤقتا في انتظار نتائج باقي مباريات الجولة.

أهداف مباريات الدوري الإيطالي 
 

جنوى 1 ضد فيورنتينا 2

انتصر فريق فيورنتينا، مساء السبت، على مضيفه فريق جنوى بهدفين مقابل هدف، فى لقاء الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022، والذى احتضنه ملعب (لويجي فيراريس).

وتقدم لفريق فيورنتينا ريكاردو سابونارا في الدقيقة 61، وأضاف جياكومو بونافنتورا ثاني أهداف فريقه والمباراة في الدقيقة 89، فيما سجل دومنينيكو كريشنو هدف جنوى الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة.

ويُعد هذا ثالث انتصار يحققه فيورنتينا في الدوري الإيطالي هذا الموسم، وذلك بعد سقوطه في مباراة الجولة الأولى أمام روما.

وبانتصاره، رفع فيورنتينا رصيده إلى النقطة الـ9 محتلا المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي، وبفارق الأهداف فقط عن روما وميلان ونابولي، الذين لديهم مباراة أقل.

إنتر ميلان 6 ضد بولونيا 1

اكتسح إنتر ميلان ضيفه فريق بولونيا بنتيجة 6 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "جوزيبي مياتزا" ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

أنهى إنتر ميلان الشوط الأول من المباراة متفوقا بثلاثية نظيفة، افتتح النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز التهديف مبكرًا، فى الدقيقة السادسة بعد متابعته لعرضية الهولندى دومفريس

وأضاف المدافع السلوفاكى سكرينيار ثانى أهداف النيراتزورى فى الدقيقة 30 من ضربة رأسية بعد متابعته لعرضية ديماركو من ضربة ركنية

واختتم نيكولو باريلا ثلاثية إنتر ميلان فى الدقيقة 34، بعد متابعته لكرة مرتدة من دفاع بولونيا ليضعها بسهولة فى الشباك

وفى الشوط الثانى، واصل النيراتزورى هجومه الكاسح، ونجح فى تسجيل ثلاثية أخرى عن طريق الأوروجوايانى ماتياس فيتشينو والمهاجم البوسنى دجيكو هدفين، فى الدقائق 54 و63 و68، وأحرز أرتور ثيات هدف فريق بولونيا الوحيد فى الدقيقة 86 من زمن اللقاء

وارتقى إنتر ميلان لصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 10 نقاط، بينما توقف رصيد بولونيا عند 7 نقاط فى المركز السابع

ساليرنيتانا 0 ضد أتالانتا 1

حقق فريق أتلانتا، مساء السبت، فوزا صعبا على مضيفه فريق ساليرنيتانا بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب (أريكي) ضمن منافسات الجولة الرابعة من مواجهات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

أحرز هدف أتلانتا والمباراة الوحيد، المهاجم الكولومبي دوفان زاباتا في الدقيقة 75، ليرفع رصيده إلى هدفين هذا الموسم.

وبانتصاره، رفع أتلانتا رصيده إلى النقطة السابعة، محتلا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما يتذيل ساليرنيتانا الترتيب بعد خسارته الرابعة تواليا بدون رصيد من النقاط.

أهداف مباريات الدوري الألماني
 

بايرن ميونخ 7 ضد بوخوم 0

اكتسح فريق بايرن ميونخ الألمانى نظيره فريق بوخوم بسباعية نظيفة فى المباراة التي جمعتهما، على ملعب "أليانز آرينا" ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الألماني "البوندزليجا" للموسم الحالي 2021-2022.

افتتح ليروي سانى أهداف البافاري فى الدقيقة 17، وأضاف جوشوا كيميش الهدف الثاني فى الدقيقة 27 والسادس فى الدقيقة 65 من عمر المباراة، بينما وقع سيرجي جنابري على الهدف الثالث فى الدقيقة 32 ، وجاء الهدف الرابع بعدما سجل فاسيليس لامبروبولس بالخطأ فى مرماه فى الدقيقة 43، ووقع روبرت ليفاندوفسكي على الهدف الخامس فى الدقيقة 61، وسجل إيريك ماكسيم موتينيج الهدف السابع فى الدقيقة 79.

وبهذه النتيجة احتل بايرن ميونيخ صدارة الدورى الألمانى لكرة القدم برصيد 13 نقطة جمعها من 5 مباريات فى انتظار تعثر منافسه فولسفورج الوصيف برصيد 12 نقطة.

كولن 1 ضد لايبزيج 1

تعادل فريق كولن، مساء السبت، مع ضيفه فريق لايبزيج بهدف لمثله في لقاء الجولة الخامسة من منافسات الدوري الألماني "البوندزليجا" للموسم الحالي 2021-2022، والذي احتضنه ملعب (راين إينرجي ستاديون).

تقدم الفرنسي أنطوني موديست لفريق كولن في الدقيقة 53، وتعادل الدولي المالي أمادو هايدارا لفريق لايبزيج في الدقيقة 71.

يذكر أن فريق لايبزيج أخفق في تحقيق انتصار للمباراة الثالثة تواليا في "البوندسليجا"، حيث تعادل مع كولن وخسر من فولفسبورج وبايرن ميونخ، إلى جانب خسارته من مانشستر سيتي بستة أهداف لثلاثة في أولى مباريات دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبتعادله رفع لايبزيج رصيده إلى النقطة الرابعة محتلا المركز الثالث عشر، بينما رفع كولن رصيده إلى النقطة الثامنة محتلا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الألماني.

أهداف مباريات الدوري السعودي 
 

الهلال 3 ضد الاتفاق 2

تصدر فريق الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين مؤقتا، بعد الفوز المثير والصعب على ضيفه فريق الاتفاق، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، على ملعب "مرسول بارك"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

تقدم فريق الهلال بثنائية في الشوط الأول، عبر المهاجم المالي موسى ماريجا في الدقيقة 24 والنجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز في الدقيقة 56.

في الشوط الثاني، عاد جوميز ليسجل هدف الهلال الثالث في الدقيقة 61، ليرد فريق الاتفاق بهدفين متتاليين، عن طريق اللاعب عبد الله الهزازي في الدقيقة 69، وسنوسي محمد الهوساوي في الدقيقة 84.

النصر 1 ضد الاتحاد 3

حقق فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى أحمد حجازي، فوزا كبيرا على مضيفه فريق النصر، بثلاثة أهداف أهداف مقابل هدف، في كلاسيكو السعودية الذى جمع بينهما مساء السبت، على ملعب "مرسول بارك"، في قمة منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري السعودي "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين" بالموسم الحالي 2021-2022.

افتتح عبدالرحمن العبود أهداف الاتحاد في الدقيقة 11 من بداية اللقاء، ثم أدرك سلطان الغنام التعادل للنصر في الدقيقة 38، قبل أن ينجح الفريق الاتحادى في تسجيل هدفين متتاليين عن طريق ايجور كورونادو وبرونو هنريكى في الدقيقتين 64 و89 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يستعيد الاتحاد صدارة جدول ترتيب جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث يملك الفريق في رصيده 12 نقاط من 5 مباريات جمعها من 4 انتصارات فيما تلقى هزيمة واحدة.

فيما يحتل النصر المركز الثامن بجدول الترتيب الدوري السعودي بعدما تجمد رصيده عند 6 نقاط فقط من إجمالي 4 مواجهات خاضها حتى الآن، حيث حقق انتصارين وتلقى هزيمتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة