أكرم القصاص

سيدة تستولى على 288 ألف يورو من رونالدو فى عملية احتيال.. اعرف التفاصيل

الإثنين، 20 سبتمبر 2021 04:51 م
سيدة تستولى على 288 ألف يورو من رونالدو فى عملية احتيال.. اعرف التفاصيل رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية برتغالية، اليوم، الاثنين، عن تعرض النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، لعملية نصب واحتيال تم خلالها الاستيلاء على مبلغ ضخم من "الدون" فى الفترة الماضية.

وذكرت صحيفة " Jornal de Notícias" البرتغالية، أن رونالدو تعرض لعملية احتيال منذ عدة سنوات، من خلال موظفة فى وكالة سفريات استولت خلالها على نحو 288 ألف يورو على مدار 3 سنوات، مضيفة أنها قام بحجز رحلات وهمية لم يقم بها النجم البرتغالي.

وأضافت الصحيفة أن موظفة وكالة السفريات، البالغة من العمر 53 عاما، كانت تحمل كافة تفاصيل بطاقة ائتمان رونالدو من أجل ترتيب رحلاته، وقامت هذه الموظفة بالاستيلاء على أموال بلغت بقيمة 350 ألف يورو من بعض الضحايا الآخرين وهم وكيل رونالدو، خورخي منديز، وزميليه السابقين في منتخب البرتغال لويس ناني ومانويل فيرنانديز.

من ناحية أخرى، سجل النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، رقم قياسي جديد بعد سجل هدفا أمام وست هام في اللقاء الذى احتضنه ملعب لندن الأولمبي، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل رونالدو الهدف رقم 100 في الدورى الإنجليزى لمانشستر يونايتد في شباك وست هام. 
 
واستمرارا للأرقام القياسية التي حققها رونالدو أصبح ملعب لندن الملعب رقم 66 الذي ينجح كريستيانو في التسجيل به في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، متفوقًا على زلاتان إبراهيموفيتش بـ64 هدف.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة