أكرم القصاص

حظك اليوم الإثنين 20/9/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..قم بزيارة أصدقائك

الإثنين، 20 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 20/9/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..قم بزيارة أصدقائك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه مواليد برج الحمل المشكلات بشجاعة كبيرة، وهم من الشخصيات التى تتميز بالصراحة دائما، فهم يقولون الحق مهما كلفهم الأمر، وفى العمل تجدهم من أكثر الشخصيات قدرة على مناقشة أفكارهم أمام الجميع، وثقتهم بأنفسهم تساعدهم فى ذلك، ولا يبخلون على أحد بالنصيحة، لذلك تجدهم دائما فى المراكز القيادية. ومن مشاهيره وليد توفيق، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

قد يعرض عليك فرصة للسفر تابعة لعملك، لا تتردد فى قبولها فقد كنت تتمنى الحصول عليها منذ فترة طويلة، رتب أمورك قبل السفر، واحرص على بذل المزيد من المجهود فى الفترة القادمة، حتى تثبت جدارتك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

شريكك لا يريدك أن تبتعد عنه، احرص على إقناعه بفرصة السفر، واشرح له أهمية تلك الخطوة لحياتكم المستقبلية، ولكن قبل السفر عليك أن تطمئنه، وربما سيكون من الجيد أن تأخذ خطوة رسمية قبل أن تسافر.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

محاولاتك لإنقاص وزنك باءت بالفشل، بسبب بعض عادات الغاذائية الخاطئة، فأنت مازلت تكثر من تناول الحلويات، وهو ما يعقد الأمور، التزم بنظام غذائى جيد، وقلل من الحلويات، وابدأ فى ممارسة التمارين الرياضية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

تحتاج إلى قضاء وقت مع أسرتك والمقربين منك قبل سفرك، خصص لهم بعض الوقت، وتأكد أن جلوسك بصحبتهم سيعيطك الطاقة الإيجابية التى تحتجها خلال الفترة القادمة، ويمكنك أيضا الذهاب لزيارة أصدقاؤك المقربين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة