أكرم القصاص - علا الشافعي

بيلى بورتر يظهر بمجوهرات قيمتها أكثر من مليون دولار.. اعرف تفاصيل إطلالته

الإثنين، 20 سبتمبر 2021 02:00 م
بيلى بورتر يظهر بمجوهرات قيمتها أكثر من مليون دولار.. اعرف تفاصيل إطلالته بيلى بورتر
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص العديد من المشاهير حول العالم عند حضور الفعاليات الفنية على اختيار الملابس الأنيقة والإكسسوارات التي تتوافق معها، ليظهرون بشكل أنيق ومميز أمام عدسات كاميرات وسائل الإعلام المختلفة، وقد يعتاد البعض ارتداء ملابس غريبة حتى تلتفت إليهم عدسات الكاميرات، ويصبحون حديث الصحف والبرامج الفنية المختلفة.

صورة أخرى
صورة أخرى

ولعل المغنى بيلى بورتر من المشاهير الذين اعتادوا الظهور بملابس وإكسسوارات غريبة وباهظة الثمن عند حضور الفعاليات الفنية المختلفة، والتى استطاع من خلالها لفت عدسات الكاميرات له، ويصبح حديث الساعة، وهذا ما حدث بالفعل أمس عند ظهوره على السجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز إيمي.

ظهر بيلي بورتر وكأنه طائر على سجادة" Emmys "الحمراء ليلة الأحد، حيث كان مرتدى زى لونه أسود بأكمام طويلة مزودة بأجنحة كما ارتدى اكسسوارات مرصعة بالمجوهرات تبلغ قميتها مليون دولار، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

بيلى
بيلى

قال بورتر، الذي رشح لجائزة أفضل ممثل في مسلسل درامي عن دوره في شخصية " Pray Tell "، بفيلم "" Pose، في تصريحه لبرنامج "Live from E!"، إن الزى الأسود المصمم بأكمام طويلة، الذى ارتداه بحفل توزيع جوائز إيمى، من تصميم آشي ، مشيراً إلى إن الزى جعله يبدو مختلفاً عما كان يتوقع، أن يظهر في الحفل.

وقال بورتر لكارامو براون في برنامج "Live from E!"، أثناء تواجده على السجادة الحمراء، بحفل توزيع جوائز إيمى، أمس، إن الزى الذى ارتداه بحفل توزيع جوائز إيمى، أكمامه مزودة بأجنحة .

ارتدى بورتر عقدًا من الألماس والزمرد وأساورًا من الألماس وأقراط مطوية، عند حضوره لحفل جوائز إيمى، أمس، وذكر في تصريحه للبرنامج، أن المجوهرات التي ارتداها يبلغ قيمتها  أكثر من مليون دولار.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة