<
أكرم القصاص

أيمن حفنى يحصل على إذن بالغياب عن معسكر الزمالك بسبب مرض ابنته

الإثنين، 20 سبتمبر 2021 11:33 ص
أيمن حفنى يحصل على إذن بالغياب عن معسكر الزمالك بسبب مرض ابنته أيمن حفنى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل أيمن حفنى، صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على إذن من الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون بالغياب عن معسكر الإعداد المغلق المقام حاليًا فى برج العرب بالإسكندرية.

وجاء إذن غياب حفنى عن المعسكر بسبب مرض ابنته عائشة ومرافقتها فى المستشفى، الأمر الذى جعل الجهاز الفنى يوافق على منحه إذنا بالغياب عن المعسكر.

وكان أيمن حفنى طالب متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء لابنته عائشة المريضة، ونشر دعاء على حسابه الشخصي بموقع "تويتر" قائلا، "اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافى المريض بقدرتك، اللهم اشفي عائشة شفاء لا يغادر سقمًا.. دعواتكم لها بالشفاء".

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق التدريب الصباحي اليوم، الاثنين، على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر برج العرب الحالي.

وشرح المدير الفني للاعبين خطة تدريب اليوم وطالبهم بالتركيز في الفترة الحالية خاصة وأن الزمالك مقبل على مباريات مهمة سواء محليا أو أفريقيا.

وأدى لاعبو الفريق تدريبات بدنية وتأهيلية قبل انطلاق المران الصباحي، ثم خصص الجهاز الفني فقرة بدنية للاعبين في بداية التدريب.

وقام المدير الفني بتقسيم اللاعبين لأربع مجموعات، وأدت كل مجموعة تدريبات بدنية تحت إشراف البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال.

ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه المسائي في السادسة والنصف مساءً على الملعب الفرعي باستاد برج العرب.

ويستعد الفريق لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة