أكرم القصاص - علا الشافعي

قصة صور.. أيمن حفنى "فى القلوب البيضاء"

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 10:00 ص
قصة صور.. أيمن حفنى "فى القلوب البيضاء" أيمن حفنى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا أحد ممن ينتمى إلى عشق القلعة البيضاء لم يعرف قيمة أيمن حفنى لاعب القلعة البيضاء، خاصة أنه يمتلك رصيد قوى فى قلوب محبى النادى الأبيض، لما قدمه اللاعب للفريق على مدار سنوات .

أيمن حفنى يسعى إلى إستعادة الروح والفنيات خلال المرحلة المقبلة فى ظل نية الإدارة التجديد له، لا سيما أنه لاعب يمتلك قيمة كبيرة وسط زملاؤه، حيث فجر محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الزمالك، مفاجأة، أنه كان هناك اتفاق بينه وبين الثنائى حازم إمام ومحمد عبد الشافى قائدا الفريق الأبيض، يقتضى أن درع الدورى سيتسلمه أيمن حفنى صانع الألعاب العائد لقلعة ميت عقبة، تكريما له واحتفاءً به وبعودته لارتداء القميص الأبيض بعد الفوز بالبطولة هذا الموسم الحالى، إلا أن ما حدث ليلة التتويج بالدورى أفسد ذلك.

بدأت إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، تجهز عقد التجديد لأيمن حفنى صانع ألعاب الفريق الكروى الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة بعدما أوصى الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى باستمرار اللاعب لمدة موسم مع الفارس الأبيض وعدم إعلان اعتزاله بنهاية الموسم المنقضى.

وتجهز إدارة نادى الزمالك العقد الجديد لأيمن حفنى من أجل التوقيع عليه ليتم التجديد لمدة موسم للاعب، لاسيما أن كارتيرون أشاد بمستوى أيمن حفنى ونجح اللاعب فى تسجيل هدف فى شباك البنك الأهلى فى آخر مواجهة بالدورى، ليعود اللاعب للتهديف بعد غياب 930 يوم، حيث يعود آخر أهداف أيمن حفنى مع الزمالك فى مسابقة الدورى كانت بشباك النجوم بالموسم قبل الماضى فى المباراة التى انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف نظيف يوم 9 فبراير 2019.

واستقرت إدارة الزمالك على تمديد عقد أيمن حفني لمدة موسم بعدما كان الزمالك تعاقد معه فى يناير الماضى فى صفقة انتقال حر على اعتبار أنه سيعتزل فى النادى بنهاية الموسم، إلا أن مستواه وإشادة كارتيرون به أدت إلى تمسك إدارة النادى بوجوده.

ويرصد اليوم السابع لقطات للاعب أيمن حفنى فى الصور التالية :
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة