حظك اليوم الإثنين 30/8/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كُن راضيًا

الإثنين، 30 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 30/8/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كُن راضيًا برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج الثور بأنهم أصحاب شخصية تجيد التعامل تحت ضغط، خاصة في العمل، لديهم الكثير من الأشياء الجيدة التي يستطيعون تقديمها لكل من حولهم، فرص تقدمهم سريعة نتيجة اخلاصهم، ولهم الكثير من الإنجازات التي تجعل الأضواء والانظار مسلطة نحوهم بشكل كبير، ومن مشاهير برج الثور المطربة نانسي عجرم، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

ضع أمامك في العمل مبدأ أن تعامل الأشخاص بما تراه منهم وليس ما تسمع عنهم، حتى تستطيع فهم الأشخاص عن قرب، ضع حدود في التعامل مع الزملاء وكن حريصاً في المحافظة على مكانتك بأن تكون دائماً عالية.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

كن راضياً بنصيبك مع من تحب، اجعل الحياة بينكما مليئة بالرضا والقبول والسعادة، لك الكثير من المواقف الجميلة مع من تحب، مما يجعله يتمسك بك بشكل كبير.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تناول المكسرات أو بضع حبات مع وجبة الإفطار الخاصة بك حتى تستفيد من كم الإفادة من الفيتامينات الموجودة بها، واهتم بأن تكون وجبة الإفطار بها كوب من الحليب لكي يمدك بالطاقة والكالسيوم الذي يحتاجه جسمك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

الرضا والقناعة بالحال ستجعلك تسعد طوال حياتك، بل سيمدك بطاقة أكبر للتقدم ومواصلة طريقك الصعب، وستكون المفاجآت السارة متتالية عليك خلال الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة