تقارير: أرتيتا يمنح إدارة أرسنال الضوء الأخضر للتعاقد مع أورييه

الخميس، 02 سبتمبر 2021 06:50 م
تقارير: أرتيتا يمنح إدارة أرسنال الضوء الأخضر للتعاقد مع أورييه أورييه
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب الإيفواري سيرج أورييه ظهير أيمن توتنهام هوتسبير السابق، من الانتقال إلى نادي أرسنال، خلال الساعات المقبلة، وذلك بعد فسخ تعاقده مع السبيرز، بعد 4 مواسم قضائها داخل النادي اللندني.

وكان توتنهام قد أعلن أمس الأربعاء، فسخ التعاقد مع أورييه بالتراضي، بعد الاتفاق بين الطرفين على ذلك، وذلك بناء على رغبة اللاعب الذي لم يريد استكمال مسيرته في السبيرز.

ذكرت شبكة "سكاي سبورت" أن سيرج أورييه مدافع توتنهام هوتسبير السابق بدأ محادثات مع أرسنال للعب ضمن صفوفه في الفترة المقبلة، حيث يرغب اللاعب في البقاء بالدوري الإنجليزي وعدم الرحيل.

واشارت الشبكة إلى أن الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني للجانرز منح الإذن للنادي لبدء المحادثات مع أورييه للحصول على خدماته في صفقة مجانية.

وخاض أورييه 110 مباراة مع توتنهام منذ انضمامه في صيف 2017 قادما من باريس سان جيرمان، وسجل 8 أهداف وقدم 17 تمريرة حاسمة.

وقال توتنهام في بيان عبر موقعه الرسمي: "يمكن للنادي تأكيد رحيل سيرجي أورييه بعد الاتفاق المتبادل على إنهاء عقده".

وأضاف توتنهام: "وقع سيرج من باريس سان جيرمان في أغسطس 2017، وقد ظهر لأول مرة في فوزنا 3-1 على بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا قبل أن يخوض 110 مباريات لنا، وسجل ثمانية أهداف".

وقال سيرج أورييه: "لقد استمتعت حقًا بوقتي في توتنهام وأود أن أشكر النادي والجماهير، لكني أشعر أن الوقت مناسب الآن للانتقال إلى تحدٍ جديد". وأتم النادي: "نشكر سيرج على خدمته ونتمنى له التوفيق في المستقبل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة