أكرم القصاص

مياه صافية ومناظر خلابة.. شواطئ مطروح تواصل استقبال عشاقها "فيديو"

الخميس، 02 سبتمبر 2021 06:27 م
مياه صافية ومناظر خلابة.. شواطئ مطروح تواصل استقبال عشاقها "فيديو" شواطئ مطروح
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد شواطئ مدينة مرسى مطروح والساحل الشمالى، توافد آلاف المصطافين يوميا، لقضاء إجازة المصيف، على الشواطئ والاستمتاع بطبيعة المحافظة المتميزة ومناخها المعتدل.

وأجرى تليفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا، من الشواطئ ورصد أجواء المصيف المبهجة، وسباحة أعداد كبيرة واستمتاعهم بالطقس المعتدل والطبيعة الخلابة.

وتزايد الإقبال على شواطئ مطروح وقرى ومنتجعات الساحل الشمالي، الفترة الحالية، عقب انتهاء امتحانات الثانوية العامة، وارتفعت نسب الإشغال الفندقي والمصيفي بشكل كبير، لتصل إلى 100% في معظم المنشآت، في ظل الحجوزات المسبقة.

وتستقبل الشواطئ، عشرات الآلاف من المصطافين، يوميا للاستمتاع بالبحر والطبيعة الخلابة والطقس المعتدل، على الشواطئ الخلابة بمياهها النقية ورمالها البيضاء الناعمة.

وتشهد شواطئ مرسى مطروح والساحل الشمالى، إقبالا متزايدا من المواطنين، منذ بداية تنفيذ قرار إعادة فتح الشواطئ، هرباً من الحر وضغوط الحياة وبحثاً عن الهدوء والاستمتاع بالطبيعة.

ويقبل المصطافون المتوافدون على مدينة مرسى مطروح، على الشواطئ القريبة من المدينة، والتي تناسب سباحة الصغار والكبار، لتدرج أعماقها، مما يجعلها آمنة لسباحة الجميع، وتتميز شواطئ خليج مطروح بإطلالة جميلة على المدينة، وخلوها من الأمواج العالية.

وتنتشر على الشاطئ الألعاب البحرية، وركوب اليخوت والقوارب والجيت سكى، والتحليق بالبراشوت الذى يسحبه لنش سريع، وغيرها من وسائل الترفيه المائية، إضافة لالتقاط الصور مع الخلفيات الطبيعية الخلابة وتدرج ألوان مياه البحر.

وتتميز شواطئ مطروح، بالتنوع من حيث طبيعة الرمال ونقاء المياه، ومدى قربها من المدينة والمناطق السكنية، ويساعد هذا التنوع فى إقبال أعداد كبيرة من المصطافين من مختلف الفئات.

شواطئ مطروح (6)
 

 

شواطئ مطروح (7)
 

 

شواطئ مطروح (8)
 

 

شواطئ مطروح (9)
 

 

شواطئ مطروح (1)
 

 

شواطئ مطروح (2)
 

 

شواطئ مطروح (3)
 

 

شواطئ مطروح (4)
 

 

شواطئ مطروح (5)
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة