أكرم القصاص

حظك اليوم الخميس 2/9/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحظى بالاهتمام

الخميس، 02 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 2/9/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحظى بالاهتمام برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العناد والعاطفية والغموض سمات أساسية تميز مواليد برج العقرب الذي يبدأ في 21 أكتوبر وينتهي في 20 نوفمبر، وهو واحد من الأبراج المائية. الغيرة الشديدة تجعل الارتباط بمواليد برج العقرب أمرًا صعبًا رغم خصوصية العلاقة معه فهو رومانسي يجعل شريك حياته ينبهر به. 

 ومن مشاهير برج العقرب الفنان أحمد زكي، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.
 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني:

 لقد حان الوقت للتغيير في الجبهة المهنية. إذا كنت تفكر في تغيير وظيفتك، فهذا هو الوقت الذي يمكنك فيه اتخاذ القرار الذي سيكون أفضل بالنسبة لك. لا تخف من تحمل بعض المخاطر فيما يتعلق بحياتك المهنية. من المرجح جدا أن تؤتي ثمارها.
 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي:

ستحظى باهتمام رومانسي أكثر من أي وقت مضى، لدهشتك قد يقترب منك الشخص الأقل توقعًا. لكن خذ وقتك الخاص لتقرر من يناسبك أكثر. وتذكر ألا تكبح جماح نفسك بسبب تجارب الماضي المريرة.
 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي:

أنت في ذروة صحتك الجسدية والعقلية اليوم. إذا كنت تشارك في المسابقات الرياضية اليوم، فإن النجاح والمجد أمر لا مفر منه. كل التوتر والتوتر سوف يتلاشى اليوم. الشعور بالطاقة سيملأ عقلك وجسمك. استفد من هذه الفرصة.
 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب خلال الفترة المقبلة :

أنت متواضع هذه الفترة وتعيش حالة من نكران الذات، أنت في قمة العطاء هذه الفترة ويمكنك أن تضحي بوقتك، أو بالمال أو حتى الطعام لإرضاء الآخرين. سيحترم الناس هذا الفعل الذي تقوم به. 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة