كريم فهمي بعد إصابته بجلطة فى الرئة: خرجت من المستشفى وهكمل علاج فى البيت

الأحد، 19 سبتمبر 2021 08:18 م
كريم فهمي بعد إصابته بجلطة فى الرئة: خرجت من المستشفى وهكمل علاج فى البيت كريم فهمي
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم كريم فهمي، على طمأنة جمهوره على حالته الصحية بعد تعرضه لأزمة طبية خلال الفترة الأخيرة، ونشر رسالة شكر لجمهوره منذ قليل عبر حسابه بموقع إنستجرام.

وقال فهمي: "الحمد لله على كل شيء، خرجت النهاردة من المستشفى وهكمل علاج من البيت إن شاء الله، متشكر جدًا جدًا جدًا لكل الناس إللى سألت واهتمت ولكل الناس إللى دعتلي وهي متعرفنيش وآسف جدًا لكل حد كلمني أو بعتلي ومعرفتش أرد".

وكان قد حرص الفنان أحمد فهمى، على طمأنه الجميع على حالة شقيقة الفنان كريم فهمى الصحية، أمس، حيث كتب تغريدة عبر حسابه الشخصى بموقع تويتر، قائلا: "جالى كم تليفونات وأسئلة كتير على الحالة الصحية لكريم فهمى عايز اشكركم من كل قلبى على محبتكم واهتمامكم، وعايز اطمنكم على صحته الحمد لله هو أحسن كتير، وإن شاء الله هيطمن كل الناس بنفسه ف أقرب وقت.. دعواتكم".

وكان قد أشار فهمى إلى أن شقيقة كريم فهمى مازال فى غرفة الرعاية المركزة ومقرر أن يستمر فيها اليوم بالكامل على أن يتم نقله بعد ذلك إلى غرفة عادية قبل الحصول على إذن بمغادرة المستشفى واستكمال العلاج بالمنزل، مؤكداً أنه لم يتبين حتى الآن سبب الجلطتين اللتين أصيب بهما كريم حتى الآن.

وعاد كريم فهمى من مدينة أبو ظبى الإماراتية بعد حصوله على الإقامة الذهبية هناك، حيث احتفل كريم بذلك على حسابه بموقع "إنستجرام" ونشر صورا له بصحبة المطرب رامي جمال من أبو ظبى وعلق قائلا: "جزيل الشكر لحكومة أبوظبي وقيادتها على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، كل شكري واحترامي لدولة الإمارات الشقيقة قيادة وشعبا".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة