دى خيا: التصدى لركلة جزاء فى نهاية لقاء وست هام ضد مان يونايتد لا يوصف

الأحد، 19 سبتمبر 2021 06:08 م
دى خيا: التصدى لركلة جزاء فى نهاية لقاء وست هام ضد مان يونايتد لا يوصف دى خيا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر ديفيد دى خيا، حارس مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن سعادته بعدما ساهم في فوز فريقه على مضيفه وست هام بنتيجة 2-1 فى المباراة التى جمعت الفريقين عصر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدورى الإنجليزي، على استاد "لندن الأولمبي".

وحصل وست هام على ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة لكن تصدى لها ديفيد دى خيا من نوبل لاعب وست هام بإنقإذ رائع ليقود الشياطين الحمر لفوز غالي.

وقال دى خيا في تصريحاته عقب المباراة، "مذهل، من الصعب وصف التصدي لركلة جزاء في نهاية المباراة بالكلمات، وجعل الفريق يفوز، كل المشجعين، زملائي، الجهاز الفني، كلهم معًا كفريق، كان رائعًا."

وأضاف دى خيا حول ما كان يدور في ذهنه قبل ركلة الجزاء "أمسك الكرة، تصدى لـ ركلة الجزاء، ومساعدة الفريق على الفوز، من الصعب دائمًا اللعب هنا ضد وست هام".

وواصل حارس مانشستر يونايتد تصريحاته قائلا "رأيت رايس بالكرة، كنت أتوقع منه أن يسدد ركلة الجزاء ثم رأيت نوبل بالكرة، كانت هذه اللحظة الأخيرة ، قمت بالتصدي لها ، ثلاث نقاط مهمة بالنسبة لنا".

وأوضح دى خيا "لقد كانت مباراة صعبة حقًا، حظي كلا الفريقين بفرص جيدة ، هدف رائع من خيسي لينجارد".

وأنقذ ديفيد دي خيا ركلة جزاء في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ أكتوبر 2014. وكان قد استقبل كل من آخر 21 ركلة جزاء.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة 13 فى وصافة جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، وبفارق الأهداف عن المتصدر ليفربول، فيما يتجمد رصيد وست هام عند النقطة 8 في المركز الثامن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة