توتنهام ضد تشيلسي.. سانتو: لم نحضر الشوط الثانى وعلينا تصحيح الأخطاء

الأحد، 19 سبتمبر 2021 08:52 م
توتنهام ضد تشيلسي.. سانتو: لم نحضر الشوط الثانى وعلينا تصحيح الأخطاء نونو سانتو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، أن فريقه لم يظهر فى الشوط الثاني خلال الخسارة أمام تشيلسي بثلاثة أهداف دون مقابل، مشيراً إلى أن "السبيرز" عليه تصحيح الأخطاء والعودة للطريق الصحيح، فى المباراة التى جمعت الفريقين في ديربي لندن، على ملعب "توتنهام" فى قمة منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقال نونو سانتو عن أداء لاعبيه بعد نهاية المباراة، "بالشوط الأول كنّا الطرف الأفضل ولكن بعد هدفهم الأول لا توجد أمور إيجابية فى المباراة سوى الشوط الأول، علينا ايجاد الحلول فيما بعد".

وأضاف المدرب البرتغالي، "بالشوط الأول كنّا رائعين وضغطنا عليهم، ولكن الفرق الحقيقى هو أننا استقبلنا هدف وتغيّرت مجريات المباراة وكانت مباراة صعبة".

وتابع سانتو، "هنَاك الكثير من الأشياء بدءًا من الطريقة التي استقبلنا بها الأهداف، كان الأمر مخيباً للآمال، مرورًا إلى الركلة الثابتة في الهدف الأول، وبعد ذلك أصبح من الصعب حقًا العودة إلى المباراة، ولكن هذا لا يمنع أن تشيلسي فريق جيد للغاية".

وقال سانتو عن الخسارتين المتتالتتين أمام بالاس وتشيلسي: "مباراة كريستال بالاس مختلفة عن مباراة اليوم تمامًا ولكن يجب أن نصحح أخطائنا ونركز على العودة للطريق الصحيح".

وعن نقطة التحول في اللقاء، أشار سانتو :"أعتقد أنها كانت الركنية التي جاء منها الهدف الأول، وبعد ذلك أصبح من الصعب علينا العودة إلى المباراة، بدأنا في السعي وراء نتيجة جيدة، وبجودة لاعبي تشيلسي، خلقوا لنا مشاكل".

توتنهام ضد تشيلسي
 

وتمكن المدافع البرازيلي تياجو سيلفا من تسجيل هدف تشيلسي الأول في الدقيقة 49 من ضربة رأس رائعة، قبل أن يسجل كانتي الهدف الثاني من تسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء، غيرت اتجاهها في أحد لاعبي توتنهام لتستقر في مرمى الحارس هوجو لوريس.

وامتلك تشيلسي زمام الأمور تماما بعد الهدف الثاني، وأضاع لاعبوه العديد من الفرص السانحة لزيادة غلة الأهداف، حتى سجل الألماني توني روديجر الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع من اللقاء.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد تشيلسي إلى 13 نقطة، ويحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالمشاركة مع ليفربول، فيما توقف رصيد توتنهام عند 9 نقاط في المركز السابع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة