أكرم القصاص

حظك اليوم الأحد 19/9/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ثق بشريكك

الأحد، 19 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 19/9/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ثق بشريكك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج الثور بشخصية جذابة، ولديهم القدرة على جذب الأنتباه إليهم فى مكان يذهبون إليه، بسبب روحهم المرحة، ولكن على الرغم من ذلك لايحبون أن يتدخل أحد فى شئونهم الخاصة طالما لم يسمحون له بذلك، ومن مشاهيره أديل، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

لديك الكثير من الأفكار الجيدة، ولكن لا تعرضها على زملائك فى العمل أو رؤسائك، لأنك تخشى التحدث أمامهم، لا تتردد فى عرض أفكارك، فقط ثق بنفسك ورتب كلماتك، وستحظى بإعجاب الكثيرين، وسيعتمدها رؤسائك للتنفيذ فى المستقبل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

لديك اقتناع تام بأن شريك حياتك غير قادر على تحمل المسئولية، وذلك هو سبب عدم ثقتك فيه، ويجعلك تقوم بالكثير من الأشياء بالنيابة عنه، وهذا الأمر قد بدأ يزعجه، اترك له مساحة للتصرف، واجعله ياخذ الخطوات وفقا لأفكاره.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تعانى من نقص فى الوزن هذه الفترة، لذلك عليك الأهتمام بوجباتك الغذائية، وتناول الأطعمة التى تمدك بالعناصر المفيدة، وإذا لم تجد نتيجة فيمكنك استشارة متخصص ليحدد لك نظام غذائى يفيدك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يمكن أن تحصل على استراحة من العمل خاصة بعد الفترة الشاقة، ويمكنك السفر لأى مكان هادئ، أو يمكنك استغلالها لقضاء بعض الوقت مع أصدقاؤك، فقد ابتعدت عنهم طوال الفترة الماضية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة