حظك اليوم الخميس 16/9/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مكافأة فى العمل

الخميس، 16 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 16/9/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مكافأة فى العمل برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الثور بشخصيتهم القوية والصلبة، فهم يخططون لمستقبلهم بشكل جيد، ويسعون إلى تحقيق أهدافهم بكل الطرق، ويعتمد عليهم الكثير من الأشخاص نظرا لقدرتهم على تحمل المسئولية بشكل جيد، فهم من الأشخاص التى يمكن الوثوق بهم، فدائما ما يكونوا كاتمى أسرار من حولهم، ومن مشاهيره ميجان فوكس، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

لقد اجتهدت فى عملك طوال الفترة الماضية، وانجزت الكثير من المهام، لذلك ستحصل أخيرا على مكافأة نتيجة لمجهودك، ولكن عليك أن تعبر عن وجهات نظرك أمام الجميع لإظهار موهبتك وقدراتك.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

تخفى الكثر من الأشياء عن عملك وحياتك الخاصة عن شريك حياتك، وهو ما قد يضر علاقتكم، فالمشاركة أمر هام لنجاح علاقتكم، فقد تحدث معه بشكل تلقائى وهو سيتفهم سبب اخفاؤك لهذه المعلومات فى الفترة الماضية.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تسرف فى تناول الأطعمة الدسمة وخاصة التى تعتمد على الزيوت وهو ما قد يضر بصحتك بشكل كبير، عليك التقليل منها واستبدالها بالخضروات، وسيكون من الأفضل اتباع نظام غذائى صحى.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

لديك القدرة على حل المشكلات التى تواجههك والتخلص من المعوقات بشكل جيد، ولكن عليك أنتهاز الفرص التى تعرض عليك بشكل جيد، فالقرارات الحاسمة قد تغير الكثير من الأمور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة