أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يواصل استعداداته لمواجهة غرناطة وكومان يرفض المجازفة بـ"فاتي"

السبت، 18 سبتمبر 2021 01:43 م
برشلونة يواصل استعداداته لمواجهة غرناطة وكومان يرفض المجازفة بـ"فاتي" برشلونة
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل نادى برشلونة الإسباني استعداداته لمواجهة غرناطة بعد غد، الاثنين، على ملعب الكامب نو، في الجولة الخامسة من عمر الدورى الإسبانى، ونشرت الصفحة الرسمية للنادى مقطعا مصورا من تدريبات الفريق اليوم.

 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن البارسا خاض تدريبه اليوم على ملعب خوان جامبر لوضع اللمسات الأخيرة على مواجهة غرناطة.

 

وقاد المدرب الهولندي رونالد كومان تدريبات الفريق التى شارك فيها أنسو فاتي، والذى يواصل خطوات شفائه، ومن المقرر أن يعود للمشاركة في المباريات بدءا من لقاء ليفانتى فى 26 سبتمبر الجارى بالجولة السابعة من الدورى الإسبانى لكرة القدم.


واستبعد فاتى من لقاء غرناطة فى الجولة الخامسة وكذلك من مواجهة قادش الخميس فى الجولة السادسة، حتى يستعيد لياقته بشكل كامل بعد تعافيه من إصابته الطويلة فى الركبة، كما يسعى كومان  للدفع به أمام بنفيكا فى دورى الأبطال؛ المباراة التى ستقام فى لشبونة لتعويض الهزيمة أمام بايرن ميونخ فى الجولة الأولى من دور المجموعات.

 

كما واصل اللاعبون المصابون جوردى ألبا وبيدرى وديمبيلى وأجويرو إجراءات التعافى، فيما خضع برايثوايت لعملية جراحية الخميس الماضي، لإصابته فى الركبة اليسرى ولا يزال يتعافى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة