الاتحاد السكندري يواجه "شبابه" اليوم للاطمئنان على الصفقات الجديدة

السبت، 18 سبتمبر 2021 03:52 م
الاتحاد السكندري يواجه "شبابه" اليوم للاطمئنان على الصفقات الجديدة الاتحاد السكندرى
كتب: حسن السعدني - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجرى فريق الاتحاد السكندري مباراة ودية أشبه بالتقسيمة مع فريق الأمل بالنادي مواليد 2001، وذلك بناء على رغبة حسام حسن المدير الفني لزعيم الثغر للاطمئنان على الحالة الفنية والبدنية للصفقات الجديدة التي ابرمها النادي.

واستقر الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري، بقيادة العميد حسام حسن، على خوض 3 مباريات ودية هذا الأسبوع استعدادا لانطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز المقرر لها نهاية أكتوبر المقبل.

ووضع حسام حسن، المدير الفني للفريق السكندري، خطة زمنية كل أسبوع على حدة، لخوض بعض المباريات الودية التي تجهز اللاعبين وخاصة الصفقات الجديدة للموسم المقبل.

ويلتقى الاتحاد السكندري مع فريق الأسطول البحري غدا الأحد، ويواجه فريق دلفي الثلاثاء، فيما يخوض ودية أخيرة بنهاية الأسبوع الجاري، حدد لها الخميس المقبل مع أحد فرق الإسكندرية.

وكان حسام حسن قد سجل 17 لاعبا فى قائمة الاتحاد السكندرى الأولى قبل الاستغناء عن خالد قمر وكريم يحيى و محمود رزق و محمود شعبان، وعلم "اليوم السابع" أن إدارة الاتحاد ستقوم باستبدال اللاعبين على أن يتم إضافه جميع اللاعبين بالقائمة الثانية.

وأبدى العميد حسام حسن رضاه عن مستوى الصفقات الجديده التى أبرمها الجهاز الفنى بقياده مدير الكره إبراهيم حسن وبالتعاون مع رئيس النادى محمد مصيلحى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة