أكرم القصاص - علا الشافعي

إيفرا يتقمص "راعى الغنم" ويمازح رونالدو بعد ترك منزله بسبب الخراف.. فيديو

السبت، 18 سبتمبر 2021 10:46 م
إيفرا يتقمص "راعى الغنم" ويمازح رونالدو بعد ترك منزله بسبب الخراف.. فيديو باتريس ايفرا
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

داعب النجم الفرنسى باتريس إيفرا، زميله السابق فى فريق مانشستر يونايتد، النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، بعد الأنباء التى أكدت انتقال الدون إلى قصر جديد، بسبب إزعاج الأغنام، التى كانت تحيط بمنزله.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Patrice Evra (@patrice.evra)

 

ونشر إيفرا، عبر حسابه على "إنستجرام"، مقطع فيديو وهو على متن قارب وفى فمه "صُفارة" ومعه مجموعة من الخراف، صحبه بتعليق: "لا تقلق يا أخى كريستيانو، أنا أقوم بنقل خرافى بعيدًا عن منزلك، الراعى يمكنه فعل كل شيء"، مضيفا: "أنا أتكفل بالدفاع عنك، أخيرا ستصبح قادرا على النوم بهدوء".

وكشفت تقارير صحفية مؤخرا، أن البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، اضطر إلى تبديل منزله فى مدينة مانشستر؛ بسبب قلقه من أصوات الماعز والأغنام القريبة منه.

وقالت صحيفة "صن" الإنجليزية، انتقل رونالدو، 36 عاما، نجم مانشستر يونايتد، إلى منزل آخر، وذلك لرغبته الدائمة فى الشعور بالراحة فى أوقات الفراغ بين المباريات، مضيفة أن رونالدو فضل الانتقال إلى منزل آخر مكون من 7 غرف كان يملكه فى مدينة مانشستر.

وأكدت الصحيفة أن فريق أمنى قام بنقل أسطورة مان يونايتد وعائلته إلى منزل بقيمة 6 ملايين جنيه إسترلينى على مساحة 23 فدانًا بعد إنهاء عودته لمانشستر يونايتد هذا الصيف، لكنه غادر برفقة عائلته بعد أقل من أسبوع؛ بسبب أصوات الأغنام المزعجة بجانب القلق الأمنى.

وأضافت الصحيفة، أنه فى حين أن العقار جميل ويقع فى حقول رائعة وغابات، إلا أنه قريب أيضًا من الأغنام التى تصدر ضوضاء شديدة فى الصباح الباكر، رونالدو محترف حقيقى يفضل الكثير من الراحة والتعافى بعد المباريات، لذلك قرر أنه من الأفضل أن ينتقل هو وعائلته".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة