أكرم القصاص

حظك اليوم السبت 18/9/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تغضب

السبت، 18 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 18/9/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تغضب برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج القوس أنهم من الشخصيات التي تجتمع فيهم صفتي الثقة بالنفس والجدية في العمل، الامر الذي يجعلهم يتقلدون العديد من المناصب الهامة والمؤثرة في غالبية الوقت، وأيضاً لديهم الكثير من الإهتمامات ويحبون السفر والتجول بين البلاد لاكتساب معلومات وثقافات جديدة، ومن مشاهير برج القوس النجمة نيللي كريم، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

نيللي كريم
نيللي كريم

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

حافظ على هدوئك طوال تواجدك في العمل، ولا تغضب لكي لا تقع في الخطأ الذى قد ينتظره الكثيرون منك خاصة الحاقدين عليك وعلى تقدمك، لذلك احذر.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

لا تعطي لأحد فرصة أخرى لأى شخص خان ثقتك فيه، وحاول أن تبدأ من جديد مع شريك حياة يقدر ما تبذله من جهد في علاقتك معه، وحافظ على الحبيب الذي يبذل مجهود أيضاً في الإحتفاظ بك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

أهتم بنظافتك الشخصية بداية من تصفيف شعرك حتى تقليم أظافرك لكي تكسب مظهراً لائق وتتجنب الجراثيم التى تأتيك من أظافرك الطويلة، وتصيبك بالأمراض المعدية، لذلك أهتم بنظافة يديك أيضاً.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

اهتم خلال الفترة المقبلة بالوصول لهدفك مهما كان الطريق متعباً ومجهداً بالنسبة لك، لكن النتيجة في النهاية ستكون مرضية للغاية وتزيد من ثقتك بنفسك وتجعلك تشعر بالسعادة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة