أكرم القصاص

8 حيل تجعل مظهرك أفضل فى الصور.. خلى أنفك فى اتجاه الضوء وغطى رقبتك بوشاح

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 09:00 ص
8 حيل تجعل مظهرك أفضل فى الصور.. خلى أنفك فى اتجاه الضوء وغطى رقبتك بوشاح لا تخفى يديك فى الجيوب
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غالبًا ما نشكو من أن صورنا لا تبدو بالشكل الذي نريده، وفي الصور قد نلاحظ أننا اكتسبنا وزنًا فجأة، وأصبحت أذرعنا وأرجلنا أكبر، ويبدو أن لدينا أكياسًا تحت أعيننا، مما قد يجعلنا لا نرغب فى التصوير أو نقوم بإستخدام الفلاتر الموجودة فى الهواتبف الذكية.

وللحصول على صور مثالية يقدم موقع "برايت سايد" بعض النصائح التى تجعلك تبدين كعارضة أزياء وكيفية الاستعداد للتصوير بشكل صحيح:

أديرى أنفك في اتجاه مصدر الضوء

ربما يكون الضوء من أهم الأشياء في التصوير الفوتوغرافي، حيث يمكن أن تجعل جسمًا ثلاثي الأبعاد مسطحًا تمامًا أو يغير شكل الأشياء، ولمنع ظهور التجاعيد والهالات السوداء تحت العينين على وجهك، يجب عليك دائمًا توجيه أنفك نحو مصدر الضوء.

اجعلى أنفك فى اتجاه الضوء
اجعلى أنفك فى اتجاه الضوء

 

لا تحبسى أنفاسك

الكاميرا تلتقط أي مخالفات وتوتر، وإذا حبس شخص أنفاسه وقت اللقطة، فإن ذلك ينعكس على الوجه والجسم، ويبدو الشخص متيبسًا والوضع محرجًا.

لا تحبسى أنفاسك
لا تحبسى أنفاسك

 

ثني كل شيء يمكن ثنيه

قد يبدو الأمر غريبًا، لكن يجب أن تحاولى ثني جميع المفاصل، وفي الواقع، كل ما ينحني في جسمك، مثل الكتفين والمرفقين والمعصمين والوركين والركبتين وأسفل الظهر، ولن يكون من السهل القيام بكل ذلك مرة واحدة في المرة الأولى التي تجربهيا، لجعل وقفتك تبدو طبيعية، يمكنك ببساطة التحرك أو المشى.

ثنى الذراعين والأرجل
ثنى الذراعين والأرجل

 

لا تتكئى على ذراعيك

تبدو الوضعية الأنيقة، حيث تتكئ سيدة شابة على أحد ذراعيها أو كليهما، جميلة من الناحية النظرية فقط، بمجرد أن يجهد الشخص أذرعه، تصبح تلك الأذرع على الفور أكبر بصريًا، وفي الوقت نفسه، إذا كنت لا تتكئين على ذراعيك، ولكنك تحافظين على الوضع على حساب عضلات البطن والظهر، سيبدو الجسم متوترًا، لذلك من الأفضل أن تضعى يديك على حجرك بطريقة مريحة.

لا تتكئ على ذراعيك
لا تتكئى على ذراعيك

 

لا تسند خديك باليدين

عندما يسند شخص وجهه بقبضة يده، فإن هذا يجعل يديه وخديه يبدوان أكبر، ويشوه شكلهما، وإذا كنت تريدين رفع يديك، فالمسى ذقنك ووجنتيك بأصابعك قليلاً، وفي الوقت نفسه، لا تثني أصابعك، بل افرديها.

لا تسندى خديك باليدين
لا تسندى خديك باليدين

 

لا تخفي يديك في الجيوب ولا تثني أصابعك كثيرًا

من الناحية المثالية ، يجب أن تكون جميع أجزاء جسمك مرئية، مما يعني أنه لا يجب إخفاء يد واحدة خلف ظهرك، أو الضغط على ساقيك معًا، أو وضع يديك في جيوبك، ويمكنك إخفاء الإبهام فقط، بينما يجب أن توضع الأصابع الأخرى على فخذيك بطريقة مريحة.

لا تخفى يديك فى الجيوب
لا تخفى يديك فى الجيوب

 

غطى رقبتك بشعرك أو وشاحك:

الوضع الذي تنظر فيه المرأة فوق كتفها يبدو أنثويًا وأنيقًا للغاية، العيب الوحيد هو أن الطيات تظهر على الرقبة، ويمكن تغطيتها بدقة بالشعر أو الوشاح.

غطى رقبتك بشرك أو وشاح
غطى رقبتك بشعرك أو وشاح

 

لا تنظرى في العدسة مباشرة

لا تنظرى مباشرة في العدسة، حيث يبدو متعمدا جدا، من الأفضل أن تجدى نقطة إلى اليمين، فوق رأس المصور مباشرة، وتضعى نظرك عليها.

لا تنظرى للعدسة مباشرة
لا تنظرى للعدسة مباشرة

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة