أكرم القصاص

هل يعود دانى ألفيس إلى برشلونة؟

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 06:31 م
هل يعود دانى ألفيس إلى برشلونة؟ دانى ألفيس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح النجم البرازيلي المخضرم دانى ألفيس بدون نادٍ بعد رحيله الرسمي عن صفوف فريق ساو باولو، بسبب مشاكل مع إدارة النادى البرازيلي بسبب عدم حصوله على مستحقاته المادية، الأمر الذى تسبب في فسخ عقده الذى كان ينتهى في ديسمبر من عام 2022.

قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن برشلونة في حاجة إلى تدعيم الجبهة اليمنى للفريق في ظل إصابة الأمريكي ديست، بجانب بيع البرازيلي إيمرسون إلى توتنهام الإنجليزي في الميركاتو الصيفى الأخير، فلماذا لا يفكر البارسا في إعادة دانى ألفيس من جديد لصفوف الفريق.

أضافت الصحيفة أن مواجهة بايرن ميونخ الأخيرة أظهرت معاناة الجبهة اليمنى للفريق الكتالونى، والتي كانت مخترقة بشكل كبير من نجوم الفريق البافارى، بسبب تراجع مستوى سيرجى روبيرتو، لذلك سيكون دانى ألفيس ورقة بديلة للأمريكى ديست على مقاعد البدلاء نظرا لعدم وجود بديل له في الوقت الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن عودة نجم بحجم البرازيلي صاحب الـ 38 عاما، ستكون إضافة كبيرة للفريق على مستوى الخبرات التي سيجلبها، وليس النظر إلى الراتب الذى سوف يحصل عليه.

وكان ألفيس قد أنضم لصفوف برشلونة في صيف عام 2008 قادما من فريق إشبيلية، وقضى مع البارسا 8 مواسم رائعة حقق مع الفريق الكتالونى جميع الألقاب الممكنة، وكون ثنائى خطير مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أرهق جميع المنافسين.

وخاض الظهير الأيمن البرازيلي، 391 مباراة بقميص برشلونة في مختلف المسابقات، سجل 21 هدفا وقدم 101 تمريرة حاسمة، وحصد مع الفريق 23 لقبا مختلفا.

ورحل ألفيس فى صيف عام 2016 نحو فريق يوفنتوس الإيطالي ثم أنتقل بعد ذلك إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل أن يعود إلى البرازيل من بوابة فريق ساولو باولو. 

وتوج دانى ألفيس مؤخرا بالميدالية الذهبية فى أولمبياد طوكيو الأخيرة، بعد فوزه على المنتخب الإسباني فى المباراة النهائية. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة