أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد غياب 11 شهراً.. فاتى يظهر للمرة الأولى مع برشلونة ضد قادش بالليجا

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 05:00 ص
بعد غياب 11 شهراً.. فاتى يظهر للمرة الأولى مع برشلونة ضد قادش بالليجا فاتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن موعد عودة النجم الشاب أنسو فاتي جناح فريق برشلونة الإسباني، للمشاركة من جديد مع البارسا بعد شفائه من الإصابة التى تعرض لها في نوفمبر الماضي، وأبعدته عن المشاركة مع الفريق الكتالوني طوال هذه الفترة.

وتعرض أنسو فاتي جناح برشلونة، لتمزق في الغضروف المفصلي للركبة اليسري، في 7 نوفمبر 2020، بعد تدخل عنيف من عيسى ماندي لاعب بيتيس، وأجري عملية جراحية عاجلة.

وحسبما أشارت إذاعة "كادينا سير"الإسبانية، إن أنسو فاتي سيدعم تشكيل برشلونة أمام قادش في الجولة السادسة من مسابقة الليجا، والتى ستقام علي ملعب "رامون دي كارانزا"، بعد تعافيه بشكل تامن عملية العضروف المفضلي للركبة اليسري، والتي أدت إلي غيابه فترة طويلة عن البلوجرانا.

أضافت، إن أنسو فاتي لن يشارك أساسياً في تشكيل برشلونة ضد قادش، ولكن سيحصل علي عدد من الدقائق لإكتساب حساسية المباريات، بعد فترة الغياب الطويلة عن الملاعب منذ إصابته ضد ريال بيتيس.

ويرفض الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة، الإسراع من عملية إقحام فاتي في المباريات، خوفاً من إنتكاسة جديدة.

جدير بالذكر أن أنسو فاتي، قد حصل علي قميص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (10)، بعد رحيله إلي باريس سان جيرمان الصيف الماضي، حيث تري إدارة برشلونة في فاتي الموهبة والشخصية التي تقود البارسا لمنصات التتويج مستقبلاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة