أكرم القصاص - علا الشافعي

نجم توتنهام السابق يكشف سر تراجع مستوى هاري كين

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 02:10 م
نجم توتنهام السابق يكشف سر تراجع مستوى هاري كين هاري كين
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تحدث جلين هودل نجوم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي عن سر تراجع مستوى النجم الانجليزي هاري كين مهاجم "  السبيرز " قائلا: "أعتقد أن السبب الرئيسي في `لك هو تغيير أسلوب اللعب ، خاصة أن توتنهام لديهم ثلاثة في خط الوسط وفي بعض الأحيان لا يلعبون بالسرعة الكافية وأعتقد أنهم يلعبون ببطء شديد في خط الوسط ".

سجل هارى كين رقما سلبيا بعدما شارك في خسارة السبيرز الكبيرة أمام نظيره كريستال بالاس الإنجليزى، بنتيجة 3-0، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 
قال نجم توتنهام السابق فى تصريحات لشبكة " pt " سبورت عن كين : "أعتقد أن مستويات اللاعبين أمثال لوكاس مورا وستيفن بيرجوين وديلي آلي يجب أن تتحسن، هناك الكثير من اللاعبين الذين يجب أن يتحسنوا، "هاري كين لا يمكن أن يحظى بالموسم الذي كان لديه العام الماضي ويحافظ على تماسك الفريق. لا يمكنه فعل ذلك مرة أخرى’".

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية، أن هارى كين لم يسدد أي تسديدة ولم يلمس الكرة في منطقة جزاء الخصم في مباراة لعب فيها 90 دقيقة كاملة وذلك لأول مرة في مسيرته في الدوري الإنجليزي.

 
وكان لكين دورًا أساسيًا في توتنهام الموسم الماضي ، حيث سجل قائد إنجلترا 23 هدفًا وقدم 14 تمريرة حاسمة ، مما جعله أول لاعب منذ أندي كول في نيوكاسل يونايتد عام 1994 يتصدر الإسهامات بالأهداف 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة