هارى كين بعد التعادل أمام بولندا: خطوة كبيرة تقربنا من التأهل لكأس العالم

الخميس، 09 سبتمبر 2021 12:13 م
هارى كين بعد التعادل أمام بولندا: خطوة كبيرة تقربنا من التأهل لكأس العالم هاري كين
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هاري كين هداف المنتخب الإنجليزي وفريق توتنهام، أن منتخب بلاده حقق خطوة كبيرة في الاقتراب من التأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022، وذلك رغم التعادل أمام بولندا بالأمس في تصفيات المونديال.

وعبر هاري كين هداف المنتخب الإنجليزي، عن أنه غير سعيد بعدم رؤية الفوز بالأمس ولكن توجد الكثير من الإيجابيات، وعلق هاري كين على حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، قائلا: "لم ارضى من عدم رؤية الفوز. ولكن الكثير من الإيجابيات من هذه المباريات الثلاث وخطوة كبيرة تقربنا من التأهل لكأس العالم".

هارى كين على تويتر
هارى كين على تويتر

 

وتمكن منتخب بولندا من تحقيق التعادل أمام ضيفه منتخب إنجلترا بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء الأربعاء، على ملعب "سلاسكي الدولي"، ضمن منافسات الجولة السادسة عن المجموعة التاسعة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

 

وأحرز النجم هاري كين هدف المنتخب الإنجليزي في الدقيقة 72 من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، استقرت على يسار تشيزني حارس يوفنتوس.

 

ورفع كين رصيده إلى 41 هدفا دوليا مع منتخب إنجلترا لينفرد بالمركز الخامس في صدارة الهدافين التاريخيين بفارق هدف عن مايكل أوين.

 

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، تمكن داميان زيمانسكي من تسجيل هدف التعادل القاتل لمنتخب بولندا بصناعة من روبرت ليفاندوفسكي.

 

وشهدت نهاية الشوط الأول مشادة قوية بين لاعبي المنتخبين، وتحديدا بين الثنائي هاري ماجواير وكاميل جيليك في أدت إلى إشهار حكم المباراة للبطاقة الصفراء في وجه كلا اللاعبين.

 

بتلك النتيجة يحافظ المنتخب الإنجليزي على صدارة المجموعة التاسعة برصيد 16 نقطة، بينما تراجع المنتخب البولندى للمركز الثالث برصيد 11 نقطة، بفارق نقطة عن منتخب ألبانيا الوصيف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة